الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. النيابة تفجر مفاجأة بخصوص المرشد السياحى لأتوبيس المريوطية

القاهرة 24
أخبار
السبت 05/يناير/2019 - 01:05 م

كشف حسن النحلة نقيب المرشدين السياحيين، عن أن نيابة أمن الدولة العليا لم توجه أي اتهام حتى هذه اللحظة إلى المرشد السياحي المتوفي حادث تفجير اتوبيس سياحي في منطقة المريوطية بحي الهرم بمحافظة الجيزة، نافيا كافة الإشاعات التي دارت حول احتمالية تورط المرشد السياحي “إبراهيم قمر” في عملية التفجير أو تغيير مسار الأتوبيس كما أوردت بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية.

خاص.. مكالمة هاتفية تبرئ مرشد أتوبيس المريوطية من تغيير خط السير وإجراء عاجل من “المرشدين السياحيين”

وأضاف النحلة في تصريح لـ”القاهرة 24″ أنه نقابة المرشدين السياحيين ستتقدم بشكل رسمى غدا الأحد، برفع عريضة اتهام ضد مدير شركة السياحة المسئولة عن الأتوبيس المنفجر، بعد تصريحاته باتهام المرشد السياحي “إيبراهيم قمر” بتغيير مسار الأتوبيس دون علم الشركة، مشيرا إلى احتمالية تواطئه في العملية التي هزت مصر قبل يومين من احتفالات رأس السنة.

تعرف على أقوال صاحب شركة السياحة التابع لها أتوبيس المريوطية بالنيابة

وقال بيان صادر لوزراة الداخلية، إن سائحين فيتنامين لقوا مصرعهما في انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع لحقت بأتوبيس سياحي في منطقة المريوطية، وأصيب 10 آخرين إلى جانب سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة، مصريان.

وارتفع عدد ضحايا حادث أتوبيس المريوطية السياحى إلى 4 أشخاص بعد وفاة سائح فيتنامي متأثرا بجراحه فيما وصلت عدد الحالات الخطرة إلى 5 مصابين ويتم الآن إجراء عمليات جراحية دقيقة لهم داخل مستشفى الهرم.

تابع مواقعنا