الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد العال مهنئًا البابا: ضربت أروع الأمثلة في الحفاظ على الدولة

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 05/يناير/2019 - 01:19 م

أرسل رئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبد العال، ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، هنأه فيها بعيد الميلاد المجيد.

وقال عبد العال في مستهل برقيته، “يطيب لنا أن نتقدم لقداستكم ولجميع الإخوة المسيحيين، باسمي واسم أعضاء مجلس النواب، بأصدق التهاني بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، داعيًا المولى عز وجل إلى أن يكون عام خير ونماء.. عامًا يسوده السلام والأمن والأمان على شعب مصر، وأن يمتع قداستكم بموفور الصحة والعافية”.

وتابع رئيس مجلس النواب: “لقد وقفتم دائمًا سدًا منيعًا أمام محاولات أعداء الوطن وخصومه، للنيل من وحدة النسيج الوطني وتمزيق لحمته وزرع الفرقة بين أبناء الوطن الواحد الذين انصهروا في بوتقة واحدة، ضد كل من أراد بمصر السوء، فضربوا بذلك أروع الأمثلة في الحفاظ على كيان الدولة وحماية مؤسساتها، وقلتم مقولتكم المعبرة: نستطيع أن نعيش بلا كنائس، ولكن لا نستطيع أن نعيش بلا وطن”.

يُذكر أن الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قعد بعث ببرقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقال القائد العام للقوات المسلحة في برقيته: “يسعدني أن أهنئ قداستكم بذكرى الميلاد المجيد للسيد المسيح عليه السلام، داعين الله أن يعيدها على قداستكم وعلى الأقباط من أبناء الوطن بالصحة والخير والبركات”.

وتابع: “وأود أن أعرب لكم عن إعتزازي وإعتزاز القوات المسلحة بمواقفكم الوطنية التي أكدت أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وأمالاً واحدة فى بناء مصر وتاريخها الزاهر المجيد”.

تابع مواقعنا