الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد حسام حبيب لـ”تامر أمين”: “اللي بيته من زجاج ما يرميش الناس بالطوب” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 05/يناير/2019 - 12:53 م

هاجم المهندس حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، وحما النجمة شيرين عبد الوهاب الإعلامي تامر أمين، وذلك بعد أن أطلق الأخير عدة تصريحات ضد شيرين عبد الوهاب بشأن ما قالته في حفل رأس السنة.

وقال “حبيب”، من خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنه يوجه رساله لتامر أمين ليس باعتباره حما شيرين عبد الوهاب ولكن باعتباره مواطن عادي، وأوضح أنه يرى أن المذيع الجيد هو من يعرف كواليس الخبر.

وتابع “شيرين كان أمامها عدة عروض لحفل رأس السنه فى اسطنبول وفي الكويت وأبوظبي ودبي وفضلت تقيمه فى القاهره لما عرفت من منظم الحفله أن هناك 2000 سائح خليجى مستعدين لحضور الحفل فى القاهره بالإقامه وتذاكر الطائرات فضلت مصلحه بلدها علي مصلحتها لأن أجرها فى الخارج أضعاف أجرها هنا ”

وأضاف “وكان المقرر عمل مسرح وسط النيل وإضاءات وشاشات عرض عملاقه ويصطدم المنظم الكويتي بكميه فساد فى المصنفات والمسطحات المائيه وغيرها من الإدارات الحكوميه التى تصدر الموافقات للحفل ويخسر المتعهد الكويتي 14 مليون جنيه ويدفع للفندق 5 مليون مستحقات علي الفندق للمسطاحات والمصنفات وغير من الجهات الحكوميه ويقرر المتعهد الكويتي انه مش ها ييجى مصر تاني ومش ها يعمل أي استثمار فى مصر”.

أما عن تعليقها حينما اكسر زجاج منضدة أحد الحاضرين بالحفل فقال: “ثانيًا العامل اللي وضع قرص الزجاج لما يهمل وما يثبتش لوح الزجاج على قاعدته وينكسر ويسبب جروح للضيوف احنا فى كميه فساد توحشت.. لازم نصلح حالنا ولحد ما يحصل ولكم مصر”.

وأضاف في منشور آخر “الإعلامي تامر أمين إن كنتم نسيتوا اللي جرا هاتوا الدفاتر تنقرى .. مش غريبة إنك تدافع عن الفساد واللي بيته من زجاج مايرميش الناس بالطوب”.

 

تابع مواقعنا