الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة والسكان تفتتح منشآت طبية جديدة في بورسعيد

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 05/يناير/2019 - 09:40 ص

أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الدكتورة هالة زايد، تتجه اليوم إلى محافظة بورسعيد، لتفقد وافتتاح عددًا من المنشآت الطبية، في إطار مشروع التأمين الصحي الشامل.

وأضاف أن زيارة وزيرة الصحة والسكان تأتي ضمن سلسلة مستمرة من الزيارات الميدانية للمشروعات القومية التى تعمل عليها الوزارة، مشيرًا إلى حرص زايد على متابعة معدلات التنفيذ للمنشآت الطبية الخاصة بتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد على أرض الواقع.

وكشف ان زايد ستبدأ جولتها بتفقد أعمال التطوير بمستشفى بور فؤاد، ثم مستشفى بورسعيد العام، وتتوجه بعد ذلك لتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى الهيئات الثلاث الجديدة للتأمين الصحي وهم الرعاية الصحية، والاعتماد والرقابة، والتمويل.

وأوضح مجاهد أن جولة الوزيرة ستتضمن أيضًا تفقد أعمال الإنشاء والتطوير بمستشفيي النصر، والتضامن، كما ستقوم الوزيرة بافتتاح وحدتى لطب الأسرة وذلك بعد الانتهاء من أعمال التطوير بهما وهما الكويت، وعمر بن الخطاب.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزيرة ستدشن خلال زيارتها مشروع ربط الأسر على الوحدات الصحية، بما يساهم فى فتح ملفات طبية لكافة الأسر وربطهم بالوحدات، حتى يتسنى لطبيب الأسرة متابعتهم وتقديم الخدمة الطبية لهم، ضمن خطوات تطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد.

تابع مواقعنا