الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء صلوات قداس عيد الميلاد المجيد في كنيسة ماري جرجس بطنطا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 06/يناير/2019 - 08:14 م

بدأت صلوات قداس عيد الميلاد داخل كنيسة مارجرجس بطنطا في ظل توافد الآلاف وسط إجراءات أمنية مشددة بالتنسيق بين مديرية أمن الغربية والقوات المسلحة.

ورفعت الأجهزة الأمنية حالة الاستنفار لتأمين محيط الكنائس بعد تمشيطها، وتفتيش الوافدين.

ومن المقرر، أن يترأس الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها، القداس، اليوم، بحضور اللواء المهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، واللواء طارق حسونة، مدير الأمن، والقيادات التنفيذية والأمنية وعدد من القيادات الشعبية.

يذكر أن محافظ الغربية ومدير الأمن قد قاما بتفقد محيط كنائس طنطا أمس السبت للتأكد من انتظام عناصر التأمين ورفع درجة الاستعداد القصوى والإستنفار الأمنى، حيث ظهرت عناصر التأمين الشرطية وعناصر القوات المسلحة المنتشرة بمحيط الكنائس.

 

وقامت عناصر المفرقعات بتغطية محيط الكنائس وفيما قامت فرقة العمليات بوضع نقاط تفتيش على 3 مراحل فى محيط كل كنيسة وتم اختباركفاءة جميع وسائل التأمين الفنى من بوابات إلكترونية وكواشف مفرقعات وكاميرات المراقبة بالكنائس بالتنسيق المتكامل بين جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

يذكر أن محافظة الغربية تشهد انتشار أمنى مكثف على مستوى المحافظة بالكامل و ذلك من خلال الفرق الأمنية المنتشرة بالطرق السريعة وداخل المدن بالإضافة إلى الأكمنة والتمركزات الثابتة داخل المراكز والمدن والأحياء مع وجود عناصر ثابتة ومتحركة للقوات المسلحة.

 

 

 

تابع مواقعنا