الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الاعتداء عليه وأسرته.. الداخلية تلقى القبض على صاحب شركة نقل بالإسكندرية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 07/يناير/2019 - 07:49 م

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على صاحب شركة نقل متهم بالتعدي على مواطن وأسرته، وممارسة أعمال بلطجة عليهم، بمنطقة العطارين.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها، أنه في ضوء ما رصدته المتابعة لتداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لأحد المواطنين يدعى محمد ر.م، يتضرر خلاله من عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو شكواه بشأن تعرضه وأبنائه للاعتداء من قبل أحد الأشخاص يدعى عبدالله ح.ن صاحب شركة نقل.

وأكدت الداخلية أنه تبين من الفحص “أنه بتاريخ 1 يناير تلقى قسم شرطة العطارين بلاغًا من محمد.ر.م “الشاكي صاحب شركة نقل” ضد المشكو فى حقه المدعو محمد ر.م، لإكراهه على توقيع إيصالات أمانة لوجود خلافات سابقة بينهم على شراكة إحدى شركات النقل، حيث تحرر المحضر رقم 65 /2018 جنح قسم شرطة العطارين”.

وأكدت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة العطارين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

وكان قد تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو لمواطن يشكو من الاعتداء عليه بالضرب وزوجته وأطفاله ووالدته، وتحطيم مقتنيات منزله بالكامل، من قبل صاحب شركة نقل وبلطجية، لاستيلائه على تطبيق إليكتروني خاص بالمجني عليه، يستخدم في وسائل النقل.

وأوضح المجني عليه في الفيديو، أنه اتصل بالشرطة والنجدة منذ فترة طويلة لإنقاذه، إلا أنهم لم يستجيبوا له بسبب معارف المتهم داخل القسم.

تابع مواقعنا