الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن يواصلون تهنئة الأقباط بعيد الميلاد (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 07/يناير/2019 - 12:26 م

هنأت الفنانة روجينا وغيرها من نجوم الفن، الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت روجينا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، حيث نشرت صورة مريم العذراء وعيسى عليه السلام وعلقت قائلة: “كل سنة وأحنا مع بعض وكل سنة وأحنا بنخاف على بعض.. كل سنة ومصر قلب بيجمعنا عيد ميلاد مجيد أعاده الله علينا جميًا بالخير والبركة والمحبة والأمن والأمان”.

 

View this post on Instagram

 

كل سنه واحنا بنحب بعض كل سنه واحنا بنخاف على بعض كل سنه ومصرقلب بيجمعنا عيد ميلاد مجيد اعاده الله عليناجميعا بالخير والبركه والمحبه والامن والامان❤️

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on Jan 6, 2019 at 2:33pm PST

كما نشر الملحن عمرو مصطفى على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورة مكتوب عليها عيد ميلاد مجيد وكتب قائلا: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الميلاد المجيد”.

 

بينما عبرت الفنانة مايان السيد التي أحبها الجمهور من خلال دور ليلى الذي قدمته في مسلسل “كأنه إمبارح” عن تهنأته للأقباط بعيد الميلاد المجيد من خلال نشر فيديو لها، مستخدمة خاصية “story” على موقع “إنستجرام”.

وظهرت مايان وهي تغني أغنية “we wish you a merry christmas”.

وهنأ الفنان أحمد كرارة شقيق النجم أمير كرارة أصدقائه من المسيحين، من خلال نشر صورة عبر خاصية “story” بموقع “إنستجرام” وقال “لكل أصدقائي المسيحين كل سنة وأنتم طيبين”.

ونشر المخرج خلد يوسف أيضًا من خلال خاصية “story” بموقع “إنستجرام”، صورة وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتم طيبين، أطيب التهاني بعيد الميلاد المجيد”.

ونشرت الراقصة دينا مستخدمة خاصية “story” بموقع “إنستجرام”، صورة وعلقت “عيد ميلاد مجيد”.

تابع مواقعنا