في غياب خالد الصاوي.. ساسة ونجوم في العرض الخاص لفيلم إبراهيم عيسي (صور)

أقيم منذ قليل العرض الخاص لفيلم “الضيف”، وذلك بعد عرضه تجاريًا في السينمات أول أمس الأحد، لينافس في موسم نصف العام السينمائي.

وحرص عدد من النجوم بجانب صناع الفيلم على حضور العرض الخاص، بجانب حضور شخصيات سياسية مثل الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية الدكتور عمرو موسى.

وشهد العرض ظهور خاص للنجمة حلا شيحة بعد عودتها للعمل الفني مرة أخرى بعد غياب 13 عام قررت فيهام الأبتعاد عن الفن، كما حرص على الحضور كُل من هادي الباجوري وشيرين رضا وإبراهيم عيسى وجميلة عوض وأحمد مالك ومحمود الليثي.

كما شهد العرض الخاص غياب بطل العمل النجم خالد الصاوي، وذلك بسبب سفرة إلى لبنان لتصوير فيلمه الجديد “كل سنة وأنت طيب”، الذي يشارك فيه البطولة النجم تامر حسني وزينه.

وتدور أحداث فيلم الضيف في إطار درامي حول شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الشاب، لكن الدكتور يعيش أسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف واﻷب.

جدير بالذكر أن فيلم الضيف بطولة كل من خالد الصاوي، أحمد مالك، شرين رضا، جميلة عوض، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، تأليف إبراهيم عيسي، إخراج هادي الباجوري ومحمود زهران.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق