السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رقم 3 فى قائمة أجمل فتيات العالم.. عارضة أزياء إسرائيلية ممنوعة من ارتداء البكينى (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 07:27 م

نشر حساب إسرائيل بالعربى عبر موقع التدوينات القصيرة”تويتر”، سيرة ذاتية لفتاة إسرائيلية قال عنها إنها عارضة أزياء وتنحدر من أصول تونسية، كما أنها تأتى فى قائمة أجمل 100 فتاة فى العالم برقم 3، وما زال عمرها 17 عاماً، وقفاً لتصنيف أحد المواقع الخاصة بمجال المرأة.

 

View this post on Instagram

 

Welcome 2019❤️

A post shared by Yael Shelbia (@yaelshelbia) on Dec 31, 2018 at 2:09pm PST

الغريب فى الأمر ليس التدوينة ولكن ذكر أن الفتاة متدينة وتلتزم بقدسية يوم السبت، ولكنها تعمل فى مجال عرض الأزياء الذى يتطلب ظهور الفتاة شبه عارية فى العروض، ليؤكد أن الفتاة اسمها ياعيل شلبية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yael Shelbia (@yaelshelbia) on Dec 22, 2018 at 11:03am PST

وقال الحساب الرسمى:”ياعيل شلبية فتاة إسرائيلي متدينة وعارضة ازياء تلتزم بقدسية السبت عمرها 17 تأتي في المرتبة 3 بقائمة اجمل 100 فتاة في العالم وفقا لما نشرته تي سي كندلر. تعود جذورها الى جربة اسم العائلة شلبية هو على اسم سمكة كان يعتقد انها تتوخى درء العين الحسود”.

وتعتبر شلبياه نجمة ساطعة في مجال عرض الأزياء في إسرائيل والعالم. في العامين الماضيين، شاركت في عروض أزياء تسويقية لشركات الموضة في إسرائيل والعالم، وسطع نجمها في أغلفة مجلات الأزياء في روسيا وفرنسا. وفق أقوالها، بعد انتخابها في القائمة المرموقة، تلقت ردود فعل حماسية وعروض للمشاركة في حملات تسويقية للشركات الكبيرة والمشهورة.

 

View this post on Instagram

 

??

A post shared by Yael Shelbia (@yaelshelbia) on Dec 15, 2018 at 8:06am PST

يذكر أن شلبياه ما زالت تدرس في مدرسة للفتيات المتدينات وترتدي ملابس متواضعة، يتابع مديرو المدرسة التي تدرس فيها ووالدتها كل صورة أو حملة تسويقية في مجال الأزياء ولا يسمحوا لها بالتقاط صور للإعلانات وهي تضع حمالة الصدر أو ترتدي الملابس الداخلية، ملابس السباحة أو أي ملابس ليست محتشمة إلى حد كاف.

 

View this post on Instagram

 

The premiere for @sirinlabs @leomessi ?

A post shared by Yael Shelbia (@yaelshelbia) on Nov 29, 2018 at 11:42am PST

 وقالت شالبياه إنه عندما بدأت العمل في مجال عرض الأزياء، فكر مدير المدرسة في إبعادها عن المدرسة، مدعيا أن صورها كانت غير محتشمة إلى حد كاف وقد تضر بالقيم الدينية، ولكن مع مرور الوقت أدرك أنها لا تنوي السماح بالتقاط صور استفزازية أو مسيئة لها.

 

 

View this post on Instagram

 

Back to work ??

A post shared by Yael Shelbia (@yaelshelbia) on Aug 19, 2018 at 6:02am PDT

تابع مواقعنا