الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاملة أبو ذكري ومريم نعوم مع دينا الشربيني في رمضان

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 03:26 م

تواصل المخرجة كاملة أبو ذكري والسيناريست مريم نعوم الجلسات التحضيرية لمسلسل رمضاني جديد تحت إشراف المنتج محمد مشيش ومن بطولة دينا الشربيني، ومن المقرر أن يعرض على شاشة MBC مصر في رمضان ٢٠١٩.

وسيبدأ تصويره قريبا ويشارك في بطولته النجوم ريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر وجاري التعاقد مع عدد كبير من نجوم الدراما المصرية .

العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي ويتكتم مشيش الإعلان عن تفاصيله حتى الآن، ولم يستقر على اسمه حتى الآن، وهو من إنتاج مجموعة قنوات “mbc ” وتنفذه شركة إيغل فيلمز جمال سنان.

الجدير بالذكر أن شركة إيغل فيلمز قد قدمت مجموعة من أهم الأعمال الدرامية الرمضانية طوال الأعوام الماضية مثل “جراند اوتيل” و”طريقي” و”لا تطفئ الشمس” و”ليالي اوجيني” و”هذا المساء” و”حلاوة الدنيا” وأعمال آخرى ناجحة خارج الموسم الرمضاني مثل “كأنه إمبارح” و”حجر جهنم”.

المسلسل يعتبر التعاون الأول بين الثلاثي كاملة أبو ذكري ومريم نعوم ودينا الشربيني، ويعيد الثنائي التليفزيوني البارز أبو ذكري ونعوم للعمل معًا للمرة الأولى منذ مسلسلهم “واحة الغروب”، بعد أن قدما معا عدد كبير من الأعمال الناجحة أبرزها مسلسلي “ذات” و”سجن النسا” وفيلم “واحد صفر”.

تابع مواقعنا