الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحف باسم محمد صلاح في مركز شباب الجزيرة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 10:56 م

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مفاجأة سارة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2018 في حفل الكاف مساء اليوم في العاصمة السنغالية داكار.

وقال صبحي عبر إذاعة “أون سبورت” أن الوزارة قررت إنشاء متحف باسم محمد صلاح في مركز شباب الجزيرة خلال الساعات القادمة تكريماً لدوره وإنجازاته مع مصر في السنوات الماضية.

وعلق محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي على تتويجه بلقب أفضل لاعب في إفريقيا عام 2018 في الحفل الذي أقامه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة السنغالية “داكار”.

وأعرب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي سعادته الكبيرة عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018 وللعام الثاني على التولي.

وأضاف خلال حفل الذي أقامه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” :” “أنا سعيد جدا ولا أصدق أنني أصل إلى هذه المرحلةووأحصل على الجائزة مرة أخرى”.

وتابع “هذه الجائزة أنا أحلم بها وأنا أعشقها لقد فزت بها مرتين، وأتوجه بالشكر إلى عائلتي والجماهير وإلى كل من ساعدني أن أصل، وأتوجه بالشكر إلى أبنائي مصر وأهدي هذه الجائزة إلى وطني مصر”.

 

ونجح الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر الوطني في التتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2018 للمرة الثانية في تاريخه والمرة الثانية على التوالي.

حصد صلاح الجائزة بفضل قيادته لليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالإضافة لتصدره لجدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى هذه اللحظة ولقيادته لمنتخبنا الوطني للمشاركة في كأس العالم 2018 والتي أقيمت بروسيا.

تابع مواقعنا