السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد شهيد كنيسة مدينة نصر: تربى فى منزل عسكرى.. وناجح بشهادة الجميع

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 11:36 م

استعرض الإعلامي أسامة كمال، على شاشة “dmc”، تقريرا من منزل الشهيد مصطفى عبيد، وقال اللواء أركان حرب عبيد محمود الأزهري، والد الشهيد الرائد مصطفى عبيد، إن الشهيد كان أقرب أبنائه إليه بحكم أنه أصغرهم سنا.

وأضاف أنه كان خلوقا ومتفائلا ومبتسما وناجحا للغاية في عمله بشهادة رؤسائه، متابعا أنه ربي في منزل عسكري، فجده استشهد عندما كان في القوات المسلحة.

وتابع: “اللواء علي عبدالظاهر مدير الحماية المدنية جمع ضباط الحماية المدنية لي، وقلت لهم اني أحتسبه شهيدا عند الله، وطالما الأجل مكتوب مفيش داعي إن حد يجبن في عمله”.

استشهاد ضابط أثناء فحصه لعبوة ناسفة بكنيسة العذراء في مدينة نصر

 

وقال محمود عبيد شقيق الشهيد الرائد مصطفى عبيد، إن الشهيد كان الأكثر بشاشة وابتساما بين إخوته، وكان يحل مشاكل الأسرة في أسرع وقت، وكان دائما ما يحاول عزل عمله عن الأسرة.

واستشهد الرائد مصطفى عبيد، ضابط المفرقعات، فى  تفجير عبوة ناسفه في كنيسة العذراء وأبو سفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر في ظابط مفرقعات.

وأضافت المصادر تفاصيل الحادث، أن إمام مسجد الحق بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر قد أبلغ عن مفرقعات ناسفة متواجدة أعلى سطح المسجد يمكن استخدامها لاستهداف أخواتنا الأقباط أثناء الاحتفال بأعياد الميلاد.

تابع مواقعنا