الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تكشف ملابسات العثور على جثة بكفر الشيخ

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 09/يناير/2019 - 03:10 م

كشف مركز شرطة البرلس بمديرية أمن كفرالشيخ، لغز العثور على جثة لشخص ملقاة على الأرض بمنطقة مصيف بلطيم بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لأحد الأشخاص يرتدى كامل ملابسه، يحمل تحقيق شخصية باسم عبدالحليم م.ا- سن ٣٥، مقيم بالمرج بمحافظة القاهرة، وبه إصابات بأماكن متفرقة بالجسم وبسؤال كلا من أسامه س. أ- سن ٤٦، صاحب مصنع ، ومقيم بمدينة بلطيم، وعادل م.ا (شقيق المتوفى) سن ٣٠، عامل، مقيم بمحافظة الشرقية.

قرر الأول بحضور المتوفى لمدينة بلطيم للعمل لديه بالمصنع الخاص به واصطحبه للإقامة ببدروم العشة الخاصة به بجوار مكان العثور وأقر الثانى بذات المضمون، موضحًا أن إصابته حدثت نتيجة سقوطه من على ممشى الكورنيش.

وبتكثيف الجهود توصلت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ إلى قيام الأول “أسامة س.أ” ، بالإشتراك مع ياسر ف. ا- ٤٥ سنة، صاحب مزرعة دواجن، بالاتفاق مع المجنى عليه على قيامه بأعمال حفر للتنقيب عن الآثار بجوار مزرعة الأخير بدائرة المركز، وحال قيام المجنى عليه بالحفر سقط بالحفرة مما أدى إلى إصابته التي أدت لوفاته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بصحة الواقعة، وأرشدا عن مكان الحفرة وبالانتقال تبين وجود الحفرة بعمق ٢ متر تقريباً مردومة حديثاً، وتم بإرشادهما ضبط أدوات الحفر وأدوات شفط المياه .

تابع مواقعنا