الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى سارة من وزير الاتصالات للمصريين “فيديو”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 09/يناير/2019 - 07:15 م

أعلن عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن توقيع بروتوكول بين هيئة سكك حديد مصر وهيئة البريد المصري، ويرتكز على محورين أساسيين، أولهما إقامة أكشاك بريدية في 12 محطة قطار في المرحلة الأولى.

 

وأضاف “طلعت”، خلال مداخلة هاتفية لقناة “TeN”، اليوم الأربعاء، أن هذه الأكشاك بمثابة مكاتب بريد كاملة داخل محطات السكك الحديدية، وتقدم جميع الخدمات التي يقدمها البريد المصري للمواطن.

 

وأشار وزير الاتصالات إلى أن هذه الخدمة تدخل ضمن خطة الحكومة المصرية في تسهيل الخدمات على المواطنين، اعتمادًا على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويأتي في سياق خطة وزارة الاتصالات، بتحويل هيئة البريد المصري إلى منفذ رئيسي لتقديم جميع الخدمات الحكومية.

 

وتابع: “الخدمات الحكومية الذي يحصل عليها المواطن من كشك البريد هي كل الخدمات الحكومية التي سيحصل عليها من مكاتب البريد أو الخدمات البريدية”.

 

وعن المحور الثاني في الاتفاقية التي تم توقيعها مع وزارة النقل هي حجز وشراء تذاكر القطارات من خلال المنصة الرقمية للبريد المصري، أو من خلال مكاتب البريد المصري، والهدف منه هو التسهيل على المواطن، بحيث تمكنه من شراء التذاكر من أي مكتب بريد.

تابع مواقعنا