الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب الأهلي يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب تقرير سيد عبد الحفيظ

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 09/يناير/2019 - 08:13 م

بات في حكم المؤكد رحيل الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي بعد الإصابة التي تعرض لها محمد محمود لاعب بقطع في الرباط الصليبي اليوم الأربعاء.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كتابة تقرير عن إصابة محمد محمود في مباراة سموحة وما حدث من طبيب الأهلي خالد محمود مع اللاعب عند خروجه من الملعب ثم أن يعود للمشاركة من جديد أمام الفريق السكندري.

ويسعى رئيس النادي الأهلي للتأكد من تحمل خالد محمود  مسؤلية إصابة محمد محمود من عدمه في اتخاذ قرار رسمي بإقالته خلال ساعات.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لبعض أعضاء الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي أن خالد محمود طبيب الأهلي السبب وراء عودة اللاعب للمشاركة في المباراة من جديد بسبب التشخيص الخاطئ لإصابة محمد محمود في مباراة سموحة.

 صدمة لجماهير الأهلي..إصابة محمد محمود بالرباط الصليبي

تلقى الجهاز الفني لفريق الأهلي صدمة قوية بسبب إصابة محمد محمود لاعب فريق الأهلي الجديد بقطع في الرباط الصليبي.

وخضع اللاعب إلى أشعة اليوم الأربعاء على الركبة أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي في أول مشاركة له في مباراة سموحة أمس ببطولة الدوري الممتاز.

وغادر محمد محمود الشوط الثاني من مباراة سموحة بسبب إصابته بجزع في الركبة وكان الأهلي قد حقق الفوز أمس أمام سموحة بهدف نظيف سجله علي معلول من ضربة جزاء في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت القادم في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضاً:

 الجهاز الطبي بالأهلي تحت التقييم

تفاصيل جلسة الخطيب مع محمد يوسف في الأهلي

وفائي يعتذر عن العمل في الجهاز الطبي بالأهلي

تابع مواقعنا