الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدل رياضي – فني بين صبري فواز وعميد لاعبي العالم بسبب “الفلوس” (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 10/يناير/2019 - 02:14 م

سخر الفنان صبري فواز من تعامل الكثيرين مع أجو الفنانين، والتي يعتبرها البعض “مبالغ فيها” بينما يغض عن أجور لاعبي الكرة التي لاقت ارتفاعًا كبيرًا في الفترة الأخيرة.

ونشر فواز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: فلوس الفن مستفزة جدا .. لكن فلوس الكورة اللى أضعاف فلوس الفن لطيفة و على قلبنا زى العسل !!!

ولاقى المنشور الخاص بالفنان صبري فواز ردود أفعال كبيرة من عدد من الفنانين، فعقبت النجمة وفاء عامر بقولها: بقينا موظفين بس الي يصدق يا مولانا، في إشارة منها إلى ضعف تلك الرواتب مقارنة برواتب الرياضيين التي اعتلت القمة في الآونة الأخيرة.

 

ولم تكن وفاء هي الوحيدة التي تفاعلت مع “بوست” صبري فواز، ولكن تدخلت الفنانة إيمان العاصي، لتؤكد على كل ذلك الحديث ولكن بطريقة مختصرة وساخرة بقولها “مثلا” في إشارة إلى المقارنة بعديد من المهن، ورواتب الكثيرين، وليس لاعبي الكرة فقط.

وفي السياق نفسه، تدخل الكابتن أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، والمشرف الفني علي فريق بيراميدز، محاولًا الدفاع عن موقف الرياضيين، حيث يعد بيراميدز واحدًا من أكثر الأندية المصرية انفاقًا على شراء اللاعبين او الرواتب التي يتقاضاها لاعبي النادي، حيث نجح في ضم عدد من اللاعبين البرازيليين بالإضافة إلى صفقة عبد الله السعيد، ومهاجم المنتخب الإكوادوري جون سيفونتي بقيمة 5 مليون دولار، بالإضافة إلى اريك تراوري لاعب مصر المقاصة في صفقة ضخمة أخرى بقيمة 3 مليون دولار، وقبلها كانت صفقة عمر جابر التي وصلت إلى 100 مليون جنيه.

وقال حسن: هههه خلي بالك علشان عندك واحد لاعيب كورة وكمان عميد لاعبي العالم على الاكونت عندك علشان ميزعلش وبعدين الأزرق دي بتاع ربنا كورة ولا فن ولا اي شغلانة هي مشكلة الكورة انها ساحرة القلوب و العقول.

تابع مواقعنا