الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق الطرق بمنطقة سموحة بسبب الاشتباه فى جسم غريب بالإسكندرية (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/يناير/2019 - 02:57 م

قال أحد شهود العيان، إنه تم غلق شارع ألبرت الأول بمنطقة سموحة بالإسكندرية بعد الاشتباه فى جسم غريب أمام مترو ماركت، وتم على الفور اخطار الاجهزة الأمنية.

الإشتباه بجسم غريب أمام مترو ماركت.

وأضاف الشاهد لـ”القاهرة 24″، على الفور حضرت قوات الأمن وتم عمل كردون وإغلاق الشارع من الاتجاهين وفحص الجسم، الذى ثبت إنه بلاغ سلبي.

ومن ناحية ما تم تداوله عن وجود قنبلة بجوار كنيسة السيدة العذراء مريم، أكد شاهد العيان أن الجسم الغريب كان متواجد في منطقة بعيدة عن الكنيسة.

الإشتباه بجسم غريب أمام مترو ماركت.
الإشتباه بجسم غريب أمام مترو ماركت.

يُذكر أن محافظات مصر شهدت استنفار أمني مكثف للغاية في ظل احتفال الاقباط بعيد الميلاد المجيد، في السادس والسابع من يناير الجاري، لتأمين الكنائس بكثافة.

وكانت قوات الأمن قد تمكنت من تفكيك 6 عبوات ناسفة كانت مزروعة فوق سطح مسجد ضياء الحق بجوار كنيسة العذراء وأبو سفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر، في مساء الخامس من يناير.

وقد تم تفجير عبوة ناسفه في كنيسه العذراء وأبو سفين بعزبة الهجانة، في ظابط مفرقعات أثناء محاولة تفكيكها، ليستشهد الرائد مصطفى عبيد على الفور.

وكان إمام  مسجد الحق بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر قد أبلغ عن مفرقعات ناسفة متواجدة أعلى سطح المسجد يمكن استخدامها لاستهداف الأقباط أثناء الاحتفال بأعياد الميلاد.

 

تابع مواقعنا