السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مارتن لاسارتي يطلب تجهيز سعد سمير لموقعة شبيبة الساورة بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/يناير/2019 - 02:00 م

طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتي تجهيز سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لرحلة الجزائر المقرر لها منتصف الأسبوع المقبل؛ استعدادا لمواجهة «شبيبة الساورة» الجزائري يوم 18 يناير الجاري في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان اللاعب قد انتظم أمس في التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن المعسكر المستمر في الوقت الحالي بالإسكندرية، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث تشهد الأيام المقبلة تجهيزه بشكل كامل على المستوى البدني أيضا؛ حتى يكون تحت تصرف الجهاز الفني قبل رحلة الجزائر المرتقبة.

مران قوي للغائبين عن لقاء الأهلي و«فيتا كلوب»

وأدى لاعبو الفريق الأحمر، الغائبون عن مباراة فيتا كلوب الكونغولي، مرانهم اليوم على ملعب التتش، والذي اشتمل على جانب بدني قوي وتدريبات بالكرة.

وشارك في المران: عمرو جمال، وسعد سمير، وأحمد علاء، وميدو جابر ومحمود الجزار، وباسم علي، وصالح جمعة، ومؤمن زكريا، ومصطفى شوبير، وأحمد طارق.

ويتواجد الأهلي في معسكر مغلق في الإسكندرية في الوقت الحالي؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

سعد سمير يغادر مباراة الجيش مصاباً

فقرة للتصويبات فى مران الأهلي وسعد سمير يواصل التأهيل

اختبار طبي لحسم موقف سعد سمير من مباراة بطل الجزائر

تابع مواقعنا