الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملكة جمال الجزائر ترد على المتنمرين بها على السوشيال ميديا

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 10/يناير/2019 - 04:25 م

مازالت حملات التنمر تجتاح السوشيال الميديا لتنال من الشخصيات الشهيرة والتي تسلط عليها الأضواء حول العالم، ولا يسلم منها حتى ملكات الجمال الذين يتم اختيارهم وفقاً لمقاييس عالمية.

خديجة بن حمو ملكة جمال الجزائر
خديجة بن حمو ملكة جمال الجزائر

ومؤخراً تعرضت خديجة بن حمو التي توجت بقلب ملكة جمال الجزائر لعام 2019، لحملة تنمر إلكترونية من الطراز الأول، حيث اعتبرها الكثيرون أنها لا تعبر عن جمال المرأة الجزائرية نظراً لطبيعة بشرتها السمراء.

ولم ترضخ خديجة لمثل تلك العبارات المسيئة والانتقادات الحادة، بل قامت بتوجيه رسالة للمتنمرين بها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: ” لن أتراجع بسبب الذين انتقدوني، ولا تحكموا على الإنسان قبل أن تعرفوه…فلا يوجد فرق بين الأبيض والأسود”.

خديجة بن حمو ملكة جمال الجزائر
خديجة بن حمو ملكة جمال الجزائر

ونجحت خديجة صاحبةالـ 26 عاماُ في اجتياز 20 مرحلة بالمسابقة ضمن 16 متسابقة أخرى لتقوز هي باللقب، وترجع أصولها إلي ولاية أدرار والتي تقع جنوب الجزائر، وتمر بمشاكل الاقتصادية والاجتماعية، ومع ذلك لم تنسى موطنها البسيط فبعد أن نالت اللقب قالت: قالت: “أنا فخورة بتحقيق حلمي وبولاية أدرار التي جئت منها”.

دنيا بطمة ترد على منتقدي ملكة جمال الجزائر
دنيا بطمة ترد على منتقدي ملكة جمال الجزائر

وفي نفس السياق، ثأرت المطربة المغربية دنيا بطمة لملكة الجمال الجزائرية، ونشرت ستوري عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة” انستجرام” قالت فيها: لاحظت مدى الاستهزاء بخديجة بنحمو، ملكة جمال الجزائر، طيب يا مثقفات، يا جميلات، يا فتيات، ومتعلمات يا بتوع المدارس من متى يجوز الاستهزاء بخلقة رب العالمين؟ من متى مسابقة ملكة الجمال تعتمد على الجمال فقط؟ نسيتم الثقافة.. نسيتم الذكاء.. نسيتم الأهداف نسيتم أخلاقها وأدبها وتربيتها الحسنة، التي لا أعتقد أن أي مثقفة ممكن تتمتع بهذه الصفات مع الأسف.. ارتقوا”.

تابع مواقعنا