الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميرهان حسين ترقص على “مافيا”

القاهرة 24
فن
الخميس 10/يناير/2019 - 04:49 م

اعتاد النجم محمد رمضان، مشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، فيديوهات الجمهور أو المشاهير وهم يرددون أغانيه.

ونشر رمضان عبر خاصية “story” فيديو للفنانة ميرهان حسين وهي ترقص على أغنية “مافيا”، أحدث أغاني النجم الشاب والذي حققت نجاح كبير.

ميرهان حسين ترقص على مافيا
ميرهان حسين ترقص على مافيا

جدير بالذكر أنه عدد كبير من نجوم الوسط الفني نشروا لأنفسهم عدد من الفيديوهات وهم يرقصون على أغنية “مافيا” منذ أن طرحها النجم محمد رمضان على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

View this post on Instagram

 

أجمل مافيا مع #ميرهان_حسين #Arabcelebrities #مشاهير_العرب #مشاهير_مصر #مشاهير_لبنان #مشاهير #مشاهير_الفن #فن #نجوم #أغاني #بيروتكم #أخبار #الفن #Events #concerts #gossips #beirut #اخبار_العالم #طرب #artists #singer #singers #arabicsong #beirutcommag #beirutcommag✍ #نجوم #sarcasm #sport #محمد_صلاح #mosalah

A post shared by Beirutcom.net بيروتكم (@beirutcommag) on Jan 9, 2019 at 1:23am PST

“مافيا” من إخراج ياسر سامي، وتأليف محمد الفنان، وشندي، وكنكا، وألحان إسلام الأبيض، والمدفعجية، ومونتي، وأتى عقب كليب  “أنا الملك” الذي حقق ما يقرب من 60 مليون مشاهدة، وأثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعد محمد رمضان خلال هذه الفترة لتحضير مسلسله الجديد “زلزال” والذي سيشارك به في السباق الرمضاني المقبل، وسوف يجسد رمضان من خلال المسلسل شخصيتين، وهو من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداث المسلسل حول الرجل الذي توفى نتيجة أزمة نفسية ناتجة عن انهيار منزله الجديد على أثر زلزال 1992، وتدور القصة حول محاولة البائع الأصلي الاستيلاء على الأرض دون أن يحصل عليها الورثة.

تابع مواقعنا