تحريات المباحث تكشف مفاجأة في مقتل أب على يد نجليه بعدما اغتصب بناته وصورهن

كشفت تحريات رجال مباحث الجيزة، مفاجأة في واقعة مقتل شخص على يد نجليه، بسبب اتهامهما له بالتعدي الجنسي على شقيقاتهما الثلاثة وتصويره لهن وتهديدهن بتلك المقاطع.

وأكدت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة والتي أشرف عليها العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، أن واقعة التعدي الجنسي تعود إلى سنوات ماضية دون بلوغ الفتيات الثلاث السن القانونية، وأنها ليست الدافع الرئيسي لارتكاب الجريمة.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين -نجل الضحية وابن زوجته الثانية- تربطهما تجارة آثمة في مجال المواد المخدرة “جميعهم مسجلون خطرًا ولديهم معلومات جنائية” -حسب الفحص والتحريات- وأن خلافا حدث بينهم على قيمة “بضاعة” لا تتعدى الـ50 ألف جنيه وراء الحادث.

وأكدت التحريات أن تفاقم الخلاف بين الشقيقين ووالدهما الخمسيني، وصل إلى الشجار، وسدد أحدهما له طعنتين نافذتين في الصدر من جهة اليسار، بالإضافة إلى أن أعمار الفتيات تتراوح بين 30 و38 سنة.

وكان قسم شرطة الهرم قد تلقى بلاغًا بالعثور على سائق مقتولا داخل شقته بمنطقة الهرم حيث تم فحص علاقات القتيل وخلافاته وأسفرت التحريات عن مشاهدة نجليه يغادران العقار الذي تقع به الشقة في وقت معاصر لوقوع الجريمة.

أضافت التحقيقات أن المجني عليه يدعى “أيمن. م” 56 سنة، تزوج من سيدة وأنجب منها ولدًا وفتاة ثم تزوج من أخرى (لديها فتاتان من الزوج الأول) وأنجب منها ولدًا، وأنه اغتصب ابنته وابنتي زوجته عدة مرات لمدة سنوات بعد تهديدهن بمقاطع فيديو صورها لهن أثناء ممارسته الجنس معهن، وتبين من التحريات ان نجليه وراء الواقعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق