السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الأهلى” تذيع فيديوهات تأييد مرتضى لمرسي: “مش هنشيل كل أسبوعين رئيس” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 11/يناير/2019 - 12:19 ص

استضاف الإعلامى إبراهيم المنيسى، مقدم برنامج ملك وكتابة، ورئيس تحرير مجلة الأهلى، عدلى القيعى، مستشار التعاقدات بالنادى، لمناقشة ما صرح به رئيس نادى الزمالك حول تلقى النادى الأهلى أموال من دولة قطر، لدعم صفقة حسين الشحات.

 

وقال القيعي، بأن النادي لن يصمت بعد الآن على أي تجاوزات ضده بعد أن تغاضى الجميع في فترات عن الإساءات الشخصية، موضحاً بأن الأهلي لم يتجاوز في حق أحد وعلى حد قوله “الثابت لم نتجاوز في حق أحد تغاضينا عن اساءات شخصية في ترفع وسمو ولكن عندما يصيب هذا الرادار الطائش الأهلي نفسه وكيانه وتاريخه ومصداقيته والحقيقة لا يمكن ان يكون الصمت هو الجواب”.

 

وأضاف القيعي “نوعد أنفسنا بأننا سنتصدى بمنتهى القوة لهذا الشذوذ في التصرف والألفاظ والمعاني والتوجه في إقحام ما لا شأن له في شئون الأهلي لن نصمت بعد الآن”، ومن جانبه أكد إبراهيم المنيسي بأنه عندما يتحدث المعلم يصمت الجميع وعندما تحين لحظة استجلاء الحقيقة على الجميع الانتباه”.

 

وأذاع المنيسى عدد من الفيديوهات برئيس نادى الزمالك، منها فيديو أثناء تأييده لجماعة الإخوان والرئيس المعزول محمد مرسى، والتى طالب فيها الشعب المصرى بالصبر على مرسى وقتها قائلا:”مش كل أسبوعين هنغير رئيس، كما أذاع فيديو للاعب السابق، والذى درب النادى لفترة أكد فيه أن رئيس النادى طلب منه عدم إشراك باسم مرسى لأن هناك سحر تم عمله له.

https://www.youtube.com/watch?v=oaS2f3Uvua8

 

وتقدم النادي الأهلي ببلاغ من خلال محمد عثمان نقيب محامي القاهرة والمستشار القانوني للقلعة الحمراء ضد رئيس نادي الزمالك للنائب العام ببلاغ يحمل رقم 429 لسنة 2018.

تابع مواقعنا