السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد صلاح عبد الله.. عبير صبري تنضم لمحمد إمام في “هوجان”

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/يناير/2019 - 11:41 ص

انضمت الفنانة عبير صبري للنجم محمد إمام وباقي فريق العمل في مسلسل “هوجان” والذي سيعرض في رمضان 2019، على أن تقدم شخصية محورية في الأحداث، والمسلسل من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب وإنتاج شركة سينرجي.

ومن المفترض أن ينطلق تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة بعد وضع اللمسات الأخيرة خاصة وأنه تم إنهاء معظم التعاقدات مع النجوم المشتركين في العمل، كما تعاين المخرجة شيرين عادل أماكن التصوير وتحديد الديكورات المطلوبة.

وتعد هذه هي التجربة الأولى التي تجمع عبير صبري بالنجم محمد إمام، ويشارك في بطولة المسلسل صلاح عبد الله، رياض الخولي، محمد أسامة الشهير بأس أس، وميرنا نور الدين.

كان آخر أعمال عبير صبري في الدراما مسلسل “بيت السلايف”، والذي عرض خارج السباق الرمضاني في نهاية عام 2018، وشاركها في بطولة العمل منة فضالي، بوسي، طارق صبري، وعدد من الفنانين، كما انضمت عبير لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير”، مع لوسي، طارق صبري، ولقاء سويدان.

بينما آخر ما قد محمد إمام في الدراما مسلسل “لمعي القط” الذي عرض في رمضان 2017، شارك في بطولته بجانب محمد إمام كل من تارا عماد، وعمر مصطفى متولي، ومحمد علي رزق، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وياسر الطوبجي، وإدوارد، ومجدي بدري، ومحمود البزاوي، وسليمان عيد، وبمشاركة هالة فاخر، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وويزو ومحمد أنور وغيرهم، وهو من تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة.

تابع مواقعنا