الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم نفي انسحابه من رمضان.. الزعيم عادل إمام يتوقف عن تصوير فالنتينو

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/يناير/2019 - 02:39 م

على الرغم من نفي فريق عمل مسلسل “فلانتينو” الذي يقوم ببطولته النجم عادل إمام خبر انسحابه من السباق الرمضاني لعام 2019، إلا أنه كشفت مصادر مقربة عن توقف العمل بالمسلسل.

وأكدت المصادر أن المسلسل قد دخل فعليا مراحل التصوير ولكن توقف فجأة بدون إبداء الأسباب، وتم هدم الديكورات المخصصة له، وتم إبلاغ فريق العمل من ديكور ومخرجين منفذين بالتوقف عن العمل.

وكان الشاعر أيمن بهجت قمر قد نفى غياب مسلسل “فلانتينو” عن السباق الرمضاني لهذا العام، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويجسد عادل إمام من خلال المسلسل شخصية تدعى “نور عبد المجيد” رجل يمتلك عدة مدارس إنترناشيونال ومتزوج ولديه 3 أبناء، ومع تصاعد الأحداث يتزوج مرة أخرى.

ويغيب عادل إمام للمرة الأولى عن الدراما التليفزيونية فى رمضان منذ 7 سنوات، حينما قدم مسلسل “فرقة ناجى عطا الله” عام 2012 واستمر بعدها فى التواجد بشكل سنوى، حيث ظهر فى رمضان 2013 بمسلسل “العراف”، وصاحب السعادة عام 2014، و”أستاذ ورئيس قسم” عام 2015، و”مأمون وشركاه” عام 2016، و”عفاريت عدلى علام” عام 2017، وأخيراً “عوالم خفية” عام 2018.

وكانت الشركة المنتجة قد رشحت الفانة الكبيرة عبلة كامل للوقوف أمام الزعيم للمرة الأولى فى الدراما، وتبحث الأخيرة موقفها خلال الأيام المقبلة.

تابع مواقعنا