شريف إكرامى: الأهلى يمتلك جهاز طبى مميز (فيديو)

كتب الحسينى يحيي

أكد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، أن النادي يمتلك جهاز طبي مميز، مبدينا حزنه على خسارة أي لاعب في صفوف القلعة الحمراء بسبب الإصابة.

وأضاف إكرامي، خلال لقائه مع مراسل برنامج «الماتش» الذي يقدمه الكابتن زكريا ناصف، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن النادي الأهلي يمتلك جهاز طبي يرأسه الدكتور خالد محمود طوال السنوات الأربعة لم تتواجد أي أزمات في إصابات اللاعبين.

وكشف شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، أن إصابات اللاعبين تعود إلى سوء أرضية ملعب أو ضغط مباريات، وعن أحمال زائدة وغيرها من الأمور الكثيرة، وأن الجهاز الطبي لا يسأل عن تلك الإصابات سوى في حالة تكرار إصابة اللاعب بعد شفاءه منها.

وتابع شريف إكرامي، أن مباراة فيتا كلوب التي تقام يوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا مهمة للغاية بوصفها ضربة البداية في دور المجموعات.

وأضاف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، أن النسخة الحالية من البطولة الإفريقية لها خصوصية خاصة بعد خسارة النسخة الماضية من البطولة في الموسم الماضي.

وأشار شريف إكرامي إلى أنه لا يشغل باله كونه لاعب أساسي في الفريق، وأنه تعاقد مع القلعة الحمراء على كونه لاعب داخل صفوف الفريق وليس لاعب أساسي أو احتياطي، فالتواجد في الأهلي شرف لأي لاعب.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق