السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة أوراق شقيقين متهمين بقتل واغتصاب طفلة إلى المفتي بالمنصورة

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/يناير/2019 - 10:50 م

أحالت محكمة جنايات المنصورة، شقيقين إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما لاتهامهما بقتل طفلة في قرية “ديرب بقطارس”.

صدر الحكم برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبد الدائم، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار وائل عزيز حسن، و المستشار أحمد توفيق شحاتة.

يذكر أن اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ أسرة الطفلة حبيبة أحمد عبد الحليم، 6 أعوام، اختفائها منذ ثالث أيام الأضحى عندما ذهبت إلى منزل أختها في قرية “ديرب بقطارس”.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “إبراهيم. ا. ا”، حلاق، شقيق زوج أخت الضحية، و”الدسوقي. ا. ا”، وذلك بعد أن تبين أن الطفلة دخلت بيتهم ولم تخرج منه وتبين أنها ذهبت في ثالث أيام العيد إلى منزل أختها لتلعب مع الأطفال هناك، إلا أن شقيق زوج أختها الذي يسكن في نفس البيت تحرش بها فصرخت، فخنقها بـ”أستيك عجلة” وساعده شقيقه ثم أخفي جثتها .

وتمكنت المباحث من إلقاء القبض عليهما، واعترف “إبراهيم. أ. ا”، بأنه تحرش جنسيا بالطفلة، وصرخت وخاف من الفضيحة فخنقها بحبل ووضعها في “جوال” وساعده شقيقه” زوج أخت المجني عليها في التخلص من الجثة في مكان العثور عليها.

تابع مواقعنا