الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سائقو تاكسي المحلة لـ”محافظ الغربية”: “عاوزين ناكل عيش ونوحد اللون” (صور )

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/يناير/2019 - 09:03 م

تجمهر العشرات من سائقي وأصحاب سيارات التاكسي مساء اليوم السبت أمام مكتب اللواء المهندس هشام السعيد محافظ الغربية بديوان مجلس مركز ومدينة المحلة للمطالبة بتوحيد اللون وخطوط السير واحتجاجا على تجاهل قيادات تنفيذية وأمنيه لمطالبهم التى تكفل لهم حياه كريمة.

وتجمع السائقون  أمام مكتب المحافظ بعدما عكفوا لأكثر من 4 ساعات متواصلة سعيا  إلى مقابلته فى ظل انشغال المحافظ بلقاءه بأعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية عقب جولته الميدانية والتي تفقد من خلالها عددا من المشروعات وأعمال الرصف وتطوير العشوائيات بنواحي المدينة العمالية.

كما أعرب السائقون الغاضبون عن مناشدتهم لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزيري الداخلية والتنميه المحلية برغبتهم في  توحيد لون التاكسي وخطوط السير على مستوي قري ومراكز المحافظة.

وأشار السائقون أن سير مركبات التوك توك فى الشوارع والميادين العامة بالمدينة العمالية قد تسبب فى فوضي مرورية أحدثت صعوبة في الحركة والتي أدت بدورها في تقليل عدد المستخدمين للتاكسي في المدينة.

كما أوضح أحمد أبورية مسؤول رابطة سائقي التاكسي أن السائقين قد طفح بهم الكيل وتدهورت حياتهم المعيشية بسبب فوضي “التوك توك ” لافتا بقوله ” كيف يمكننا تحمل نفقات شراء الجاز وتجديد رخص التسيير والقيادة ولا يمكننا شراء قوت أبناءنا وتحمل نفقات معيشتهم.

 

 

تابع مواقعنا