الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوط سلبي بين الأهلي وفيتا كلوب

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/يناير/2019 - 09:48 م

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بالتعادل السلبي في اللقاء المقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

بداية المباراة كانت قوية من أجانب أصحاب الأرض، وحاول لاعبو الأهلي خطف هدف مبكر لكنهم واجهوا دفاع قوي من جانب الفريق الكونغولي.

وفي الدقية 15 ظهرت أول خطورة حقيقية للأهلي بعدما لعب وليد سليمان ركلة ركلة على رأس المالي ساليف كوليبالي لكن رأسيته مرت بقليل على يمين حارس فيتا كلوب.

وشكلت الجبهة اليسرى للأهلي التي قادها رمضان صبحي وعلي معلول خطورة كبيرة على دفاعات الضيوف، لكن سليمان والشحات لم ومروان لم ينجحوا في هز الشباك حتى الدقيقة 20.

وأشهر حكم اللقاء أول البطاقات الصفراء في وجه كالونجي لاعب فيتا كلوب بعد تدخله القوي على وليد سليمان.

وفي الدقيقة 26 انطلق رمضان صبحي ومرر الكرة إلى مروان محسن الذي أسندها إلى وليد سليمان ليسددها بعيدة عن القائم الأيمن لبونجمان حارس مرمى فيتا كلوب.

ومع حلول الدقيقة نجح محمد الشناوي في إبعاد تسديدة قوية لمونديليه لاعب فريق فيتا كلوب في أول خطورة للفريق الكونغولي بهذا اللقاء.

وفي الدقيقة 31 مرر مروان محسن كرة رائعة للقادم من الخلف رمضان صبحي داخل مننطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لتسديدته ببراعة وأبعدها عن مرماه.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه كالونجي بعد تدخله العنيف على رمضان صبحي لاعب الأهلي، ليكمل الفريق الكونغولي المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 36، ليسدد بعدها وليد سليمان كرة لكنها لم تكتب أي جديد على مستوى النتيجة.

ومرت الدقائق المتبقية من هذا الشوط دون جديد لنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف بين كلا الفريقين.

تابع مواقعنا