الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طائرة إماراتية تصطدم بسيارة أثناء اقلاعها من مطار القاهرة

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/يناير/2019 - 03:48 م

شهد مهبط مطار القاهرة الدولي عصر اليوم السبت، حادث تصادم طائرة إماراتية مع سيارة تعمل بالمهبط، وذلك أثناء توجه الطائرة لممر الإقلاع، مما تسبب في تأخر الطائرة عن موعد الإقلاع.

وقالت مصادر مطلعة داخل المطار لـ”القاهرة 24″، إن طائرة الإمارات المتجهة الي دبي اصطدمت بسيارة أثناء إقلاعها، فوجئ بها قائد الطائرة تقف أمامه اثناء توجه لممر الإقلاع، وقام علي الفور بإبلاغ برج المراقبة.

وأضافت أن قيادات الأمن بمطار القاهرة والمسؤولين فيه، أنتقلوا على الفور إلى موقع التصادم، وتم اتخاذ الإجراءات والاطمئنان علي الركاب.

وأكدت المصادر، أنه لا يوجد أي خسائر أو مصابين في تلك الواقعة، مبينةً أن الخسائر تتمثل في تلف أحد إطارات الطائرة وهو ما تسبب في تأخر إقلاعها.

وأوضحت أن فرق الصيانة بمطار القاهرة الدولي، اتجهت على الفور إلى موقع الحادث، مشيرةً إلى أنه جاري الآن العمل على إصلاح العطل وإقلاع الطائرة إلى وجهتها بكامل ركابها بسلام.

وشددت المصادر لـ”القاهرة 24″، أن مكان الواقعة شهد تواجد مكثف من رجال الإسعاف للإطمئنان على جميع الراكبين، مضيفةً أنه خلال وقت قصير ستُقلع الطائرة التي تقل الرحلة رقم “EK0928” متجهةً إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة.

تابع مواقعنا