الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة ياسمين الخطيب وخالد يوسف.. فن صناعة “التريند” بالتسريبات (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 12/يناير/2019 - 11:52 م

لم تترك ياسمين الخطيب مجالًا من المُمكن أن يكون سبب لشهرتها إلا وطرقته، لم تكتف فقط بكونها فنانة تشكيلية فدخلت المجال الإعلامي ثٌم بدأت في كتابة المقالات ونشر الكُتب لتزيد من شهرتها أكثر وحرصت دائمًا خلال كتابتها ولقاءاتها التلفزيونية التحدث في “التابوهات الثلاثة”، تِلك اللعبة التي لم تُخيب آمال صاحبها في جذب الإنتباه، فمثلًا كان ضمن إصدارات ياسمين كتاب بعنوان “ولاد المرة”، وإحدى مقالاتها كان عنوانها “احضن وبوسها ياللي دفعت فلوسها”.

واستمرارًا في رحلة البحث عن الشُهرة تحاول دائمًا ياسمين إثارة الشكوك والغموض حول حياتها الخاصة ما بين الحين والآخر، وكان آخر ما أثارته ياسمين اليوم هي قصة زواجها سرًا من المُخرج الكبير خالد يوسف، وذلك بعد إنتشار صورة تجمعهما في وضع حميم على العديد من صفحات الفيسبوك وتويتر.

لتخرج بعدها ياسمين بساعات قليلة، وتؤكد أنها بالفعل قد تزوجت سرًا بالمُخرج خالد يوسف، وذلك في بيان رسمي نشرته على صفحتها على فيسبوك، قالت فيه، إنها منذ عدة أعوام قد أعلنت عن زواجها لكنها لم تٌفصح عن هوية الزوج، فخمن وقتها البعض أنها تزوجت رجل أعمال مصري أو ملياردير خليجي، وأكدت أنها لن تقترن برجل لثرائه فقط إنما لبحثها عن الحب.

ياسمين أكدت خلال بيانها، أن هُناك من قرر أن يُفتش في الأوراق القديمة، ونشر صورة تجمعها بخالد يوسف، لكن أثار بيان ياسمين استعجاب واستهجان البعض، خاصة وإنها قامت بنشرة تحديدًا بعد ساعتين فقط من إنتشار الصورة، وتوقع البعض أن ياسمين الخطيب بنفسها هي التي قامت بتسريب الصورة، وذلك في محاولة منها لابتزاز خالد يوسف، أو في محاولة لإثارة ضجة حولها كما تعودت، فبرغم مرور أعوام كما قالت، لماذا الآن تم انتشار الصورة.

وللصورة التي نشرتها ياسمين قصة قديمة، حيث قامت ياسمين في فترة سابقة وتحديدًا يوم 11 مارس 2017، بنشر جزء من تِلك الصورة لم يظهر من خالد يوسف فيها سوى جزء من لحيته ونظارته فقط، وقالت وقتها إنها ستتزوج ولم تكشف بالفعل عن هويته، وقالت انه “فنان وسياسي”، ونشرت أكثر من صورة بهذه الطريقة وتقول “حزر فزر”، فخرجت وقتها الأخبار تؤكد زواجها من خالد يوسف، وخرج خالد في أكثر من لقاء ينفي تِلك الواقعة.

مصادر مُقربة من ياسمين الخطيب أكدت أنها تُخطط من أسبوع سابق لهذا الأمر وذلك لأغراض خاصة بها، وهي وراء تسريب تِلك الصورة ولم يكن الأمر صدفة كما أعتقد البعض، هي قامت بتسريب الصورة وقامت بتحضير هذا البيان منذ أيام.

وأوضح المصدر أن ياسمين قصدت في تعليقها فيما يخص اعتقاد البعض بزواجها من ثري خليجي، أنها بالفعل في تِلك الفترة قامت برسم بورتريه لرجل أعمال وسياسي سعودي وذهبت له لتوطد علاقتها به لكنه لم يُعط لها أهتمام كبير خاصة وإنها تكبره بسنوات كثيرة فهو في الثلاثينات من عمرة وهي تتجاوز الأربعين من عمرها.

وفي إطار سعي ياسمين في “ركوب التريند”، وأثناء كتابة هذا التقرير خرجت ياسمين الخطيب عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، بألبوم كامل لصور تجمعها بالمُخرج خالد يوسف لتؤكد قصة الزواج، وذلك بعدما قرر خالد يوسف نفي ما قالته في أول تعليق له بعد تِلك الأزمة مؤكدا أنه تعود على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة ضده.

وكتب يوسف عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات الصغيرة” تويتر”، «تعودت علي حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة وقد كنت قد أعلنت من قبل إنني لن أرد علي هذه الحملات أنا وعائلتي أكبر من ذلك كله».

وكتبت ياسمين تعليقًا مع الصور التي كشفت عنها قائلة، “‫مع استغرابي الشديد من هذه الضجة المفتعلة، بسبب صورة تجمعني بزوجي السابق الفنان خالد يوسف، إلا أن الملاحظ هو إختيار تلك الصورة بالذات، رغم أن ألبوم صور هذه الصفحة التي انطوت من حياتي، كان فيه الكثير مما يمكن نشره، مع التأكيد أني خرجت من هذه المرحلة، غير نادمة عليها ولا معتزة بها.”.

تابع مواقعنا