الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث الرئاسة: السيسي يجري اجتماعات مع مسؤولي كل محافظة لبحث مشاكلها

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/يناير/2019 - 11:11 م

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي اجتمع بالقيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الوادي الجديد، لاستعراض إنجازات وتحديات المرحلة المقبلة. لافتا أن الرئيس سيجري اجتماعات مماثلة مع مسؤولي كل المحافظات لبحث مشكلاتها.

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة “dmc”، أن ما يميز هذه الاجتماعات هو وجود المسؤول المختص عن حل المشكلات التي تعرض؛ فأي مشكلة تعرض يوجه الرئيس في الحال بحلها.

 

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعا مع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وكذا عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وذلك بمشاركة السيد رئيس الوزراء، وبحضور وزاري موسع.

 

وأكد الرئيس السيسي أن هذا الاجتماع يعد بداية لسلسلة من الاجتماعات الدورية ستشمل جميع المحافظات، وذلك في إطار حرص الرئيس على متابعة تنفيذ الخطط التنموية والبرامج الخدمية المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية، فضلًا عن إتاحة الفرصة للتفاعل بشكل مباشر وصريح مع الجهات المركزية للدولة لتسليط الضوء على التحديات التي تواجهها المحافظات في أداء مهامها والعمل على تذليل أية صعوبات في هذا الصدد، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في عملية اتخاذ القرار ونقل نبض الحكومة في متابعتها لإدارة شئون الدولة.

تابع مواقعنا