الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة: نسعى لتنظيم بطولة تليق باسم وتاريخ مصر

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/يناير/2019 - 05:27 م

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، اليوم السبت، أن بلاده تمتلك بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى، تؤهلها لاستضافة كبرى الأحداث الرياضية.

جاء ذلك خلال قيام الوزير، بجولة تفقديه باستاد القاهرة الدولي اليوم السبت، للوقوف علي آخر الاستعدادات قبل بطولة أمم أفريقيا، التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل.

وقام الوزير المصري بجولة في الملعب الرئيسي لكرة القدم، والمتوقع الانتهاء من صيانته وتطويره في شهر أبريل المقبل، وذلك استعدادا لاستضافته حفل افتتاح البطولة.

وأكد وزير الرياضة أن هناك عدد من الاستادات سوف يتم الاستقرار عليها بالتنسيق مع اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، والتي سوف تستقبل المنتخبات المشاركة والبالغة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية.

وقال إنه يسعى بالتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية لتنظيم بطولة تليق باسم وتاريخ وحضارة مصر، مثمنا دور القيادة السياسية في دعم كافة الألعاب والبطولات والأحداث الرياضية التي تستضيفها مصر.

يأتي هذا في الوقت الذي يستقبل فيه الاتحاد المصري لكرة القدم غدا الأحد، وزير الشباب والرياضة، حيث يعقد اجتماعا تنسيقيا بشأن الترتيبات اللازمة لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قد أعلن مؤخرا فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد سحبها من الكاميرون بسبب عدم جاهزيتها.

تابع مواقعنا