الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل أحمد الصالح يكشف كواليس مفاوضات الأهلي (بيان)

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/يناير/2019 - 03:43 م

نفى حسام حطيني، وكيل أعمال اللاعب السوري أحمد الصالح، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العهد اللبناني، ما تم تداوله عن تصريحات على لسانه بالمواقع ووسائل الإعلام المصرية حول انتقال موكله للنادي الأهلي المصري، في الشتاء الجاري.

وأصدر حطيني، بيانًا يوضح فيه ما جاء خلال الأيام الماضية وجاء نص البيان كالآتي:”أثارت قضية إنتقال اللاعب السوري أحمد الصالح إلى نادي الأهلي المصري في الأيام القليلة الماضية، ضجة كبيرة في عدد من المواقع الرياضية، وتناقلت أخبار عن إتمام الصفقة بعد بطولة آسيا وأن النادي الأهلي قد تواصل مع نادي العهد وتم الإتفاق بينهم على كافة التفاصيل، كما نُسبت هذه الأخبار عني كوكيل عن اللاعب احمد الصالح، وبدوري انفي كل ما ورد جملة وتفصيلًا”.

وأضاف:”لكني أوكد من ناحية أخرى بأن النادي الأهلي تواصل معي منذ عدة أيام عن طريق الكابتن سيد عبد الحفيظ، وإستغرب ما نقله الإعلامي أحمد شوبير عن نفي النادي الأهلي أي تواصل معي بدون ان يسمع مني أو حتى بدون أن يسألني عن أي دليل ملموس، وهو بذلك يفتقد المهنيه بعمله كمقدم برامج رياضية، رغم أن مدير برنامجه و منسق الإعداد طلب مني بإلحاح مداخلة على الهواء مباشرة و وافقت و فوجئت بأنهم لم يتصلوا بي بالرغم من اتفاقنا، وأود سؤاله لماذا لم يتواصل معي ويتأكد بنفسه مني؟ علمًا بأنني ظهرت اعلاميًا ببرنامجه خلال السنتين الماضيتين مرتين، وكنت شفافًا وواضحًا. ويجب أن يعرف بأنني لست وكيلاً يخلق فقاعات إعلاميه، ولست من يروج للاعبيه، بل على العكس، اللاعب احمد الصالح كابتن منتخب سوريا مطلوب بشدة من قبل جمهور النادي الاهلي المصري، وهذا نعتز به ونقدره ونشكر هذا الجمهور على ذلك، كما أوكد أن كل ذلك موثق ولن أرد إلا اذا جاء النفي من قبل رئيس لجنة الكرة بنادي الأهلي شخصيًا، الكابتن سيد عبد الحفيظ”.

وتابع: “وأود أن أشير بأن المفاوصات بشأن اللاعب بدأت معي منذ سنتين من النادي الأهلي من قبل مجلس الأستاذ محمود طاهر، ومن ثم مجلس الأستاذ محمود الخطيب، وإستمرت لعدة أيام خلت ومع ذلك لم يبادر النادي الأهلي إلى إبرام الصفقة رسميًا أو لم يكتب النجاح للمفاوضات سابقًا”.

وأكد حطيني أنه في الفترة الاخيرة أكد على تواصل الأهلي معه وناقشا وضع اللاعب بشكل عام ووضعه مع ناديه ولم يحدث أي شي اخر، مشددًا أنه بعد أن تم التواصل مع الكابتن سيد عبد الحفيظـ تواصل بدوره مع رئيس نادي العهد، تميم سليمان، الذي أبدى كل إستعداد للتعاون في حال كانت مصلحة اللاعب والنادي تقتضي ذلك، مع التأكيد أن نادي الأهلي لم يتواصل مع نادي العهد مباشرة وأن التفاوض يجب أن يتم مع اللاعب ووكيله أولًا وبعد ذلك يتم التواصل مع ناديه لإتمام الصفقة او موافقه ناديه الحالي.

ووأردف: إن ما بدر من مدير نادي العهد السيد محمد شري من تصريحات، لا ينم عن مهنية بالتعاطي، وكان عليه أن يتأكد أولًا من صحة الأخبار المتداولة المنسوبة لشخصي قبل أن يدلي بأي تصريح، وأؤكد على العلاقة الأخوية التى تربطني وتربط اللاعب احمد الصالح بإدارة نادي العهد، الذي سيكون له الكلمة الأخيرة في موضوع إنتقال أحمد إلى أي نادي قبل إنتهاء عقده بعد ستة أشهر، كما أرغب بتنبيه وسائل الإعلام إلى عدم نسب أي أخبار قبل التأكد مني شخصيًا تحت طائلة الملاحقة القانونية. وفي ختام حديثي أعلمكم بأن اللاعب يؤجل البحث بأي عروض حاليًا لبعد بطولة كأس آسيا وجلّ تركيزه يصب على مباريات منتخب بلاده في البطولة الآسيوية ومن ثم العودة إلى ناديه الذي ينافس على بطولة الدوري متصدرًا الترتيب العام للدوري ومن ثم بطولة الإتحاد الآسيوي التي يأمل تحقيق لقبها مع نادي العهد الرياضي”.

تابع مواقعنا