أبوريدة في وزارة الشباب والرياضة قبل اجتماع الجبلاية

حرص هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على التواجد في ضيافة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بمقر الوزارة قبل ساعات من انطلاق اجتماع الجبلاية بحضور الوزير، للتنسيق من أجل بطولة الأمم الإفريقية بالقاهرة العام الجاري.

ومن المقرر أن يناقش الجبلاية ووزير الشباب والرياضة، في اجتماعهم المقرر له عصر اليوم بالجزيرة، الترتيب لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية وتسهيل الصعوبات على المنتخبات الحاضرة وتنسيق وحجز الفنادق، بالإصافة إلى الاستقرار على مدير البطولة والمرشح عليها كلًا من محمد ثابت المنسق الإعلامي للكاف، ومحمد فضل مدير تعاقدات الأهلي السابق وعمرو وهبه نائب رئيس شركة بريزنتيشن، وخالد مرتجي عضو مجلس الأهلي، ومحمد الشرقاوي عضو نادي الصيد، وخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة السابق.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن في اجتماعه الثلاثاء الماضي رسميًا منح مصر حق استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بدلًا من الكاميرون، بعدما تم اكتساح جنوب إفريقيا بعملية التصويت بنتيجة 16 صوت مقابل صوت وحيد للمنافس، عقب اجتماع المكتب التنفيذي للكاف في العاصمة السنغالية داكار برئاسة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتقدمت مصر وجنوب أفريقيا لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد قرار المكتب التنفيذي للكاف بسحب التنظيم من الكاميرون.

الكاف، أعلن عن سحب تنظيم الإمم الإفريقية من الكاميرون، بسبب عدم الإنتهاء من البنية التحتية وإقامة الفنادق الخاصة بالمنتخبات المشاركة.

وتواجد وفد من مصر في داكار ويضم المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وكرم كردي ومجدي عبد الغني وأحمد مجاهد أعضاء مجلس الجبلاية، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، وشريف حسن مدير العمليات.

وكان الكاف قرر زيادة عدد المنتخبات المشاركة في البطولة إلى 24 منتخبا، لأول مرة بدءًا من هذه النسخة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق