الداخلية تستقبل وفد من الشرطة الأسترالية (صور)

كتب تامر إبراهيم

استقبلت وزارة الداخلية المصرية، وفدًا من أعضاء الشرطة الأسترالية، في زيارة للإدارة العامة للحماية المدنية وأكاديمية الشرطة.

الداخلية تستقبل وفد من الشرطة الأسترالية

تأتي تلك الزيارة في إطار تبادل الخبرات وتعزيز التعاون، وضمن استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى الإهتمام بتعزيز التعاون الأمني وتبادل الخبرات التدريبية في شتى المجالات الأمنية مع نظيرتها على المستوى الدولي.

وستقبلت الإدارة العامة للحماية المدنية وفد أسترالي ضم 25 شخصًا من أعضاء هيئه الشرطة من مختلف الولايات الأسترالية ، للتعرف على التقنيات الحديثه المستخدمة في مجال الإطفاء والمفرقعات والإنقاذ البري والإنقاذ النهري، حيث أعرب أعضاء الوفد عن تقديرهم لما شاهدوه من تقنيات حديثة وكفاءات وخبرات في مجال الحماية المدنية.

الداخلية تستقبل وفد من الشرطة الأسترالية
الداخلية تستقبل وفد من الشرطة الأسترالية


كما إستقبلت أكاديمية الشرطة أعضاء الوفد وتم تعريفهم بالدور الذي تضطلع به الأكاديمية في مجال التعاون وتدعيم العلاقات على المستويين الدولي والإقليمي في المجالات الأمنية والتدريبية والثقافية.

الداخلية تستقبل وفد من الشرطة الأسترالية

وقد قام الزائرون بجولة تفقدية بالأكاديمية شملت ميادين التدريب والكفاءة القتالية والقرية التكتيكية ومسرح الجريمة المستحدثة، فضلاً عن مشاهدة عروض الخيالة ورياضة الكلة والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة، وفى نهاية الزيارة أعرب رئيس الوفد عن شكره لوزارة الداخلية على حفاوة الإستقبال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق