الرئاسة: السيسى يعود إلى آرض الوطن بعد زيارة المملكة الأردنية

كتبت منى أحمد

قال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، عاد إلى أرض الوطن عقب زيارته للأراضى الأردنية ولقاء الملك عبد الله الثانى.

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى العاصمة الأردنية عمان، للقاء الملك عبد الله الثانى، وذلك فى إطار زيارة رسمية.

واستقبل الحرس الملكى الرئيس عازفاً السلام الجمهورى، كما صافح الملك عبد الله الوفد المرافق للرئيس.

خلال لقائه بالسيسى.. العاهل الأردنى يشيد بدور مصر فى دعم الاستقرار ومواجهة الإرهاب

 

كشف السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقد جلسة مباحثات ثنائية مع العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، عقب وصوله إلى العاصمة الأردنية عمان، تلتها جلسة مباحثات موسعة ضمت وفدى البلدين، حيث أشاد الرئيس بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين مصر والأردن على المستويين الرسمي والشعبي، مؤكدًا اهتمام مصر بمواصلة تعزيز تلك العلاقات ودفعها قدماً للأمام على كافة المستويات.

وثمن الرئيس التنسيق القائم بين البلدين حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، وحرصهما على تعزيز العمل العربي المشترك بما يسهم في التصدي للتحديات المتعددة التي تواجه الأمة العربية في المرحلة الراهنة.

وأضاف راضي أن الملك عبد الله الثاني، أكد تقدير بلاده قيادةً وشعبًا لعلاقاته التاريخية مع مصر، معربًا عن التطلع للارتقاء بأطر التعاون القائمة بين البلدين.

وأشاد العاهل الأردني بدور مصر المحوري في المنطقة وجهودها في ترسيخ الاستقرار ومواجهة الإرهاب، بما يصب في خدمة مصالح الشعوب العربية في الوقت الذي تواجه فيه المنطقة برمتها تحديات غير مسبوقة أثرت على استقرار وسلامة الدول العربية وأمن شعوبها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق