تركي آل الشيخ يتراجع عن بيع بيراميدز (فيديو)

تراجع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه عن بيع نادي بيراميدز كما أعلن في الفترة الماضية.

وأعلن تركي آل الشيخ رفضه بيع نادي بيراميدز على الرغم من تلقيه عرضاً بقيمة ٤٣ مليون دولار من رجل أعمال خليجي لشراء نادي براميدز اف سي والذي يلعب في الدوري المصري الممتاز.

وتأتي خطوة رفض المستشار تركي آل الشيخ لبيع النادي ، حيث يفضل سيادته الإبقاء على ملكيته للنادي والاستمرار في رعايته.

ونشر تركي أل الشيخ عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” فيديو بعنوان ..”لن أبيع”.

هل تم بيع بيراميدز لطحنون بن زايد مستشار الأمن الوطني بالإمارات؟

وأشارت بعض التقارير في الأيام الماضية إلى حصول طحنون بن زايد مستشار الأمن الوطني بدولة الإمارات، على الحصة الكاملة لنادي بيراميدز.

وترددت في الساعات القليلة الماضية أنباء عن بيع المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، بيع الحصة الكاملة له في نادى بيراميدز لمستثمر إماراتي كما أكد من قبل.

 

خرجت بعض الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي تشير إلى بيع النادي حديث العهد بالرياضة المصرية إلى  طحنون بن زايد مستشار الأمن الوطني بدولة الإمارات، بقيمة تصل إلى 25 مليون دولار.

وأطلق تركى آل الشيخ تصريحات في وسائل الإعلام قال أنه سيحسم مفاوضات بيع بيراميدز بعدما حقق هدفه في الفترة الأخيرة بفوز نادي بيراميدز الذي يملكه على الأهلى بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري المصري الممتاز، وأن هناك جلسة تفاوضية ستجمعه برجل أعمال إماراتي يوم الثلاثاء الماضي، وأن مسألة البيع لم تحسم ولكن في حال التوصل إلى تفاوض يجد فيه الخير له سيقوم ببيع النادي خاصة وأنه يٌفكر بشراء أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.

 

كما أن هناك أيضا اتفاق بين الطرفين بأن يتم الإبقاء على الثلاثى المحترف البرازيلى كينو، والإكوادورى جون سيفونيس، والنيجيرى أوزوبيكى، فى بيراميدز لنهاية الموسم الحالى، على أن يكون المستشار تركى آل الشيخ هو صاحب حق بيعهم أو انتقالهم بعد نهاية الموسم إلى أى ناد آخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق