حبس ميريهان حسين وضابط الهرم أسبوعين فى واقعة الكمين

كتبت منى أحمد

قضت محكمة جنح مستأنف الهرم، بقبول الاستئناف المقدم من دفاع الفنانة ميريهان حسين، على حكم حبسها عامين ونصف فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم” شكلًا، وفى الموضوع بتخفيف الحكم المستأنف فيه لأسبوعين عن التهمة الأولى والثانية وبرأتها من التهمة الثالثة.

وفى وقت سابق قالت الفنانة ميريهان حسين، إن الحكم الذي صدر ضدها في قضية كمين الهرم، هو حكم مبدئي وليس نهائي وما زالت القضية تسير في مجراها الطبيعي.

وأكدت في تصريحات صحفية، أن الحكم غير واجب النفاذ ولم يتم حبسها حتى هذه اللحظة، وهى متواجده بمنزلها ويقوم المحامي الخاص بها بالقيام بالاجراءات القانونية للاستنئاف على هذا الحكم.

الجدير بالذكر أن محكمة جنح الهرم أصدرت ظهر اليوم حكماً بحبس “مريهان”، عامين ونصف وغرامة ٣٠ الف جينة بتهمة القيادة تحت تاثير الكحول، والتعدى على موظف عام اثناء تادية وظيفته، كما قضت بتغريمها ٢٠ الف جينه،  فى قضية ضابطي قسم الهرم.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة فى التحقيقات، وأقوال ضابطى الهرم “م.ت” و”إ.ب”، فضلا عن أقوال السجينات المحتجزات مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلاً عن فيديو الواقعة الذى تداولته العديد من المواقع الإخبارية.

الوسوم
إغلاق