رسميًا.. المقاصة يتعاقد مع بيكلى 4 مواسم ونصف (صور)

تعاقد نادى مصر للمقاصة ،  برئاسة اللواء محمد عبد السلام، مع اللاعب الاثيوبي شيمس بيكلى، قادما من صفوف بتروجت،لمدة 4 مواسم ونصف خلال الانتقالات الشتوية يناير الجارية.

وأوضح اللواء محمد عبد السلام، أن بيكلى صفقة من العيار الثقيل و، لاعب مميز يمتلك خبرات كبيرة، ويمتاز بالمهارات والسرعات والتهديف ، وضمه للمقاصة إضافة قوية لتعويض رحيل ايريك تراوري،خاصة أن طلعت يوسف المدير الفنى للفريق طلب التعاقد مع بيكلي لتدعيم صفوف الفريق ، خاصة وانه سبق له تدريبه في بتروجت.

ووقع شيمس بيكلى ، على عقود انضمامه لصفوف المقاصة ، صباح اليوم الاحد ، بحضور اللواء محمد عبد السلام، محمد مجد عضو مجلس إدارة المقاصة سبورت، والدكتور عصام سراج مدير الاستثمار والتعاقدات التجارية، وعبد الرحمن مجدي وكيل اللاعب.

وتسلم الدكتور عصام سراج ، الاستغناء الخاص باللاعب الاثيوبي من مسئولي بتروجت رسميا.

وقام وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة ، بقيد بيكلى في قائمة الفريق بالاتحاد المصرى لكرة القدم ، وتم استخراج البطاقة الخاصة به للمشاركة مع المقاصة بالمواجهات المقبلة .

وانتظم بيكلي، في تدريبات الفريق أمس السبت، في محاولة لتجهيزه فنيا للانسجام مع لاعبي المقاصة  تحسبا لمشاركته أمام المقاولون العرب وفقا لرؤية الجهاز الفني في المباراة الرسمية المقرر اقامتها بعد غد الثلاثاء، في الجولة ال 19 بالدوري العام.

وأكد هويدى، أن شيمس بيكلى من اللاعبين الأجانب المميزين بالدوري المصري ، والتعاقد معه مكسب كبير للفريق ، وان مجلس الادارة حريص على تلبيه كافة طلبات الجهاز الفنى ، ودعم الفريق للاستمرار في المربع الذهبي وتحقيق نتائج جيدة ومميزة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق