ريال مدريد يسعى لعبور موقعة بيتيس في الدوري الإسباني

يلتقي ريال مدريد، نظيره ريال بيتيس في العاشرة إلا ربع مساء اليوم على ملعب “بينيتو فيامارين” ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

ويبحث ريال مدريد بقيادة المدرب سانتياجو سولاري عن تحقيق الفوز الاول بمسابقة الدوري الاسباني العام الحالي بعدما تعادل 2 – 2 مع فياريال بملعب “لاسيراميكا”، بينما خسر أمام ريال سوسيداد بهدفين دون مقابل بملعب “سانتياجو برنابيو”.

ويحاول “الملكي” الخروج من النفق المظلم الذي يعيش فيه، حيث يسير موسم “الريال” من سييء إلى أسوأ إذ يمر الفريق  بفترة عصيبة للغاية، ليس فقط على مستوى النتائج والأداء فحسب، وإنما امتد الأمر إلى جانب آخر لا شك أنه يقلق عشاق الفريق.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 30 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على ريال بيتيس صاحب المركز السادس.

وكان ريال مدريد تغلب على ليجانيس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، بملعب “سانتياجو برنابيو” في ذهاب ثمن نهائى كأس اسبانيا، ومن المقرر أن يخوض ليجانيس مواجهة الإياب ضد ريال مدريد على ملعبه “دي بوتاركي”، مساء الأربعاء 16 يناير الجارى.

ويفتقد ريال مدريد في مباراة لجهود الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ ستبعده عن الملاعب نحو 3 أسابيع.

كما يلتقي اليوم اتلتيكو مدريد مع ليفانتي وبلباو مع اشبيلية وبرشلونة مع ايبار ضمن منافسات الجولة ذاتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق