شريهان تتألق بالأحمر على انستجرام (صور)

بسنت محمد

رغم ابتعادها عن عالم الفن منذ سنوات، إلا أن ظهورها مازال له بريق من نوع خاص، واليوم، طلت النجمة شريهان على جمهورها بإطلالة شتوية في غاية الأناقة والرقي كما اعتدنا عليها.

شريهان تتألق بالأحمر على انستجرام
شريهان تتألق بالأحمر على انستجرام

وظهرت شريهان في عدة صور لها قامت بنشرها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” مرتديه معطف لونه أحمر وتمسك بيدها بورتفيه جلد مع سكارف أحمر أيضاً، كما اتبعت مكياج قوي مناسب للسهرات والحفلات واكتملت إطلالتها بضحكتها الجذابة.

شريهان باطلالة متالقة
شريهان باطلالة متالقة

وُلدت شريهان في 6 ديسمبر 1964 بمحافظة القاهرة، وبدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها، وبدأت نجوميتها من المسرح حيث شاركت في مسرحيات سك على بناتك، وعلشان خاطر عيونك أمام الفنان فؤاد المهندس، وشارع محمد علي أمام فريد شوقي، كما عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية اهمها أفلام الطوق والاسورة، المرأة والقانون، وفضيحة العمر، وعرق البلح، وميت فل، والحب والرعب، وخلي بالك من عقلك، وغيرها العديد من الأفلام السينمائية.

وبالنسبة للدراما التليفزيونية قدمت العديد من الأدوار التلفزيونية منها دمي ودموعي وابتسامتي، واما في الفوازير فلقد كانت النجمة الأولى في الفوازير بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها، توقفت عن التمثيل بعد اصابتها بالمرض في عام 2002، حتى عادت وظهرت على الساحة عام 2017 في حفل اقامه لها شركة “العدل جروب”.

الوسوم
إغلاق