صبري فواز خلال ندوة “القاهرة 24”: نعيش حالة من “اللخبطة” داخل المهنة والموسم القادم غامض (صور)

حل اليوم النجم صبري فواز ضيفيًا على موقع “القاهرة 24″، في ندوة حوارية تخللها تكريمه عن أعماله الفنية في عام 2018، حيث شارك خلال هذا العام في ثلاثة مسلسلات تم عرضهم داخل الموسم الرمضاني، وهم مسلسل رحيم ومسلسل أبو عمر المصري ومسلسل سك على أخواتك، بجانب أعماله في السينما حيث شارك في فيلم سوق الجمعة وفيلم علي بابا.

وكشف فواز خلال الندوة عن أسرار تحضيره لتِلك الشخصيات، مؤكدًا على العناء الشديد أن تقوم بتأدية ثلاثة شخصيات في وقت واحد والثلاثة مُختلفين اختلاف تام، وهو الأمر الذي يحرص عليه طيلة مشوارة الفني وهي أن لا يقدم نفس الشخصية مرتين.

وعن التقلبات التي تعيشها الدراما في الوقت الحالي، قال فواز أن هُناك حالة من “اللخبطة” وعدم انتظام وانضباط داخل المهنة، مؤكدًا أن الموسم الدرامي القادم هو موسم غامض إنتاجيًا وضعيف فنيًا ولن تستطيع أن تقول أن هُناك مسلسل بعينه أنت مُنتظر أن تتابعه.

وعن تقليص عدد الإنتاج الدرامي قال أنه أمر مضر للغاية بالمهنة لأن هُناك عماله بشرية وشركات وأجور وضرائب وجمارك وصناعة كبيرة قائمة على هذا الأمر، وإن كان هُناك توجه بإصلاح بعض الأمور المُتعلقة بالدراما فلابُد أن يكون المُصلح “طبيب جراح” يستطيع أن يتدخل جراحيًا لاستئصال جزء صغير مثل المبالغة في الأجور، لكن لا يستأصل المهنة بأكملها.

لكن فواز توقع أن حال الدراما سيعود للإنضباط مرة أخرى بعد عام أو رُبما عامين من الآن، خاصة وإن الدراما الجيدة ستفرض نفسها وهي التي ستعيش.

وانتظروا خلال الساعات القادمة الحوار الكامل الذي أجريناه مع النجم صبري فواز خلال تِلك الندوة على صفحات “القاهرة 24″، والتي تطرق فيها للحديث عن أشياء كثيرة تخص مشروعاته الفنية القادمة وعن طريقته في تجسيد أصعب الأدوار وغيره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق