هبة عبد الغني سكرتيرة صديقة ريهام حجاج في “كارمن”

أماني حسن

تحل الفنانة هبة عبد الغني ضيفة شرف بمسلسل “كارمن” وانتهت هبة من تصوير جميع مشاهدها بالمسلسل و تنتظر عرضه عبر قنوات cbc خلال الفترة المقبلة.

و تجسد هبة شخصية لم يحدث أن قدمتها من قبل وهي سكرتيرة في الشركة التي تعمل معها فيها ريهام حجاج ضمن السياق الدرامي للحلقات و التي تتكون من ٦٠ حلقة معربة عن سعادتها بالعمل مع حسين شوكت مخرج العمل لأول مره خاصة أنه من المخرجين المتميزين القادرين على توظيف الممثل بشكل سليم يضيف إليه.

يشار إلي أن مسلسل عرضت أولى حلقاته أمس 12 يناير على إحدى القنوات المشفرة،  “كارمن” تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته بجانب ريهام حجاج كل من محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوى، محمد علي رزق، هاجر أحمد، كاتيا محمود، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى.

ومن ناحية أخري تنتظر هبة عبد الغني عرض مسلسلها “حشمت في البيت الأبيض” على إحدى المنصات الرقمية مطلع العام الجديد، وهو من بطولة بيومي فؤاد، إسلام جمال، رانيا ملاح، أسماء جلال، مع مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو ينتمي إلى نوعية الميني دراما، وتدور أحداثه في 13 حلقة.

ويذكر أن أخر أعمال هبة عبد الغني مسلسل “لدينا أقوال أخرى” والذي عرض خلال شهر أكتوبر الماضي وحقق نجاحا باهرا وقام ببطولته النجمة يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى.

مقالات ذات صلة

إغلاق