الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج خالد يوسف يوجه رسالة لزوجته (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 13/يناير/2019 - 12:02 م

بعد نفيه لشائعة زواجه من الإعلامية ياسمين الخطيب، وجه المخرج خالد يوسف اليوم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رسالة حب وامتنان لزوجته.

خالد يوسف يوجه رسالة حب لزوجته
خالد يوسف يوجه رسالة حب لزوجته

وشارك “يوسف” مع متابعيه صورة تجمعه مع زوجته التي تدعى شاليمار شربتلي وعلق “لم اتحدث ولم أنشر يوما مايخص شئوني الخاصة مطلقا ولكني مدفوعا بالوفاء لابد أن أعبر علانية عن إمتناني لهذه السيدة التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها أتحدث عن شاليمار شربتلي”.

وأضاف “وسبب الإمتنان أن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية”.

وقال في نهاية تدوينته “أدامها الله لي ولأبنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب علي كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم”.

قصة ياسمين الخطيب وخالد يوسف.. فن صناعة “التريند” بالتسريبات (صور)

يذكر أن المخرج خالد يوسف كان قد نفى خلال الأيام السابقة الشائعة التي تدوالها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي زواجه من ياسمين الخطيب، وذلك بعد نشر عدة صور تجمعه بها، بينما خرجت ياسمين لتؤكد خبر زواجهما مشيرة إلى كونهم انفصلا منذ فترة.

 

تابع مواقعنا