الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس صفقة انتقال حمدي فتحي للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/يناير/2019 - 02:11 م

تواجد عدلي القيعي وأمير توفيق مسؤولي التعاقدات بالنادي الأهلي، داخل مقر نادي إنبي، من أجل الحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحرص الثنائي على عقد جلسة مع مسؤولي الفريق البترولي برئاسة المهندس علاء خشب، للتفاوض حول القيمة المادية والشروط الموضوعة للظفر بخدمات اللاعب في يناير الحالي.

وتوصل الطرفان، إلى موافقة إنبي على التنازل عن فتحي لاعب وسط الفريق، مقابل 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى الحصول على لاعبين من المارد الأحمر سيتم الاتفاق عليهم لاحقًا على سبيل الإعارة، ويعتبر الأقرب أحمد علاء مدافع الفريق الأحمر، ومعه لاعب من بين الاثنين “ميدو جابر،و إسلام محارب”.

حمدي فتحي انقطع عن تدريبات فريقه بالفترة الماضية، للضغط عليهم من أجل الموافقة على تحقيق حلمه وارتداء قميص القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب على عقود انتقاله لمدة أربعة مواسم ونصف، على أن يتم قيده بالساعات القليلة المقبلة محليًا وإفريقيًا، بالرغم من توقيعه للأهلي سرًا منذ فترة مع محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، يوم 18 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا