السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد ومكان صلاة الجنازة على والد شادي أبو زيد

القاهرة 24
أخبار
الأحد 13/يناير/2019 - 02:19 ص

قال مصدر مقرب من إسرة شادي أبو زيد مراسل برنامج أبلة فاهيتا، إن صلاة الجنازة على والده الذى وافته المنية مساء أمس، اليوم الأحد بعد صلاة العصر من مسجد النور في العباسية.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، لدينا أمل فى أن تكون النيابة العامة قد بت وأصدرت تعليماتها لمصلحة السجون بالسماح لشادي بالخروج لدفن وتوديع والده عقب تقدم محاميه بطلب رسمي لذلك.

وكانت أعلنت رولا أبو زيد شقيقة شادي أبو زيد مراسل برنامج “أبلة فاهيتا” المذاع علي قناة “سي بي سي”، عن وفاة والدها بعد صراع مع المرض. وكتبت أبو زيد عبر الحساب الرسمي لها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، «بابا مات». ومن جانبه، قال مختار منير محامي الأسرة، إنه قدم منذ أسبوع بطلب إخلاء سبيل شادي أو السماح له بزيارة والده بالمستشفي، ولكن قد تعطل الطلب ولم يتم الرد علينا. وكتب علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، «سأتقدم سأتقدم غدا بطلب جديد لنيابة أمن الدولة العليا بالسماح له بالخروج لدفن والده وأخذ العزاء، اتمني أن يكون هناك رحمة». ويذكر أن قد تجدد حبس شادي أبو زيد 45 يوما علي ذمة التحقيقات، في اتهامه بإنتماءه لجماعات إرهابية، وتمويل خارجي.

وكان شادي ذات محل اهتمام كبير خلال سنوات الماضية، بسبب إعداده وتقديمه فيديو يسيء لجهاز الشرطة، باستخدامه “الواقي الذكري” كنوع من السخرية من الشرطة في احتفالها الـ64.

وفي شهر مايو الماضي، تم القبض عليه من قبل قوات الأمن وحبسه علي خلفية اتهامه بالانضمام لجماعة إرهابية حتي قد تجدد حبسه الشهر الماضي 45 يوما علي ذمة التحقيقات، في اتهامه بإنتماءه لجماعات إرهابية، وتمويل خارجي.

تابع مواقعنا