الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر قائمة بأبرز مسلسلات الموسم الرمضانى لهذا العام (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 13/يناير/2019 - 03:05 م

يستعد عدد كبير من نجوم الفن لخوض الموسم الرمضاني لهذا العام، يعتبر موسم رمضان من أكثر المواسم التي تنشط بها الدراما ويقدم به عدد كبير من الممثلين الأعمال الدرامية الخاصة حيث تمثل الدراما الرمضانية ساحة من التنافس بين عمالقة الشاشة الصغير.

وإليكم قائمة بأبرز المسلسلات التي من المفترض أن تعرض خلال المارثون الرمضاني لهذا العام.

مسلسل قمر هادي “قمر هادي” من بطولة النجم هاني سلامة ويسرا اللوزي من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجى، الذى يعد هذا هو التعاون الأول بين يسرا اللوزي و هاني سلامة فى الدراما التليفزيونية ويشارك النجمان في البطولة كلًا من حمزة العايلى، هادي الجيار، أية سماحة، وعدد أخر من النجوم الشابة.

هاني سلامة يقدم مسلسل قمر هادي
هاني سلامة يقدم مسلسل قمر هادي

مسلسل ولد الغلابة

يعود النجم أحمد السقا بمسلسل “ولد الغلابة” والذي تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق وتدور فى إطار ملحمة صعيدية عصرية، والذي لم يقدمها السقا في الدراما مسبقًا، ويشاركه في البطولة محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي و آخرين، وكان آخر ما قد السقا في الدراما هو مسلسل “الحصان الأإسود” في رمضان 2017.

أحمد السقا يقدم مسلسل ولد الغلابة
أحمد السقا يقدم مسلسل ولد الغلابة

مسلسل حكايتي

تشارك النجمة ياسمين صبري في السباق الرمضاني لهذا العام لأول مرة بمسلسل من بطولتها المطلقة، والمسلسل يشارك فيه أحمد العوضي ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حلاوة، من تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى.

ياسمين صبري تقدم مسلسل حكايتي
ياسمين صبري تقدم مسلسل حكايتي

كلبش 3

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “كلبش” بالجزئين السابقين قرر صناع العمل إنتاج جزء ثالث ليشارك في السباق الرمضاني لعام 2019، المسلسل من بطولة أمير كرارة وانضم عدد من الفنانين للهذا الجزء منهم هشام سليم ويسرا اللوزي ومحمد علي رزق وأحمد العوضي، مع الاحتفاظ بالعديد من نجوم الأجزاء السابقة.

أمير كرارة يقدم مسلسل كلبش 3
أمير كرارة يقدم مسلسل كلبش 3

مسلسل النجمة دنيا سمير غانم

لازال فريق عمل المسلسل يتكتم على التفاصيل ولم يتم تحديد اسم السلسل إلا أن دنيا سمير غانم ستعود للدراما هذا العام بهذا المسلسل بعد أن غابت عن الشاشة الصغيرة خلال عام 2018، والمسلسل من إنتاج هشام جمال بالتعاون مع شركة سينرجي هشام جمال بالتعاون مع للمنتج تامر مرسي.

دنيا سمير غانم وأيمن وتار وهشام جمال
دنيا سمير غانم وأيمن وتار وهشام جمال

مسلسل فكرة بمليون جنيه

بعد نجاح مسلسل “سك على اخواتك”العام الماضي يشارك الففنان على ربيع وكريم عفيفي بمسلسل “فكرة بمليون جنيه” من تأليف إبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة على ربيع، وكريم عفيفي، ويعقد صناع المسلسل جلسات عمل للاستقرار على باقي النجوم المشاركين.

علي ربيع وكريم عفيفي يشاركان بمسلسل فكرة بمليون جنيه
علي ربيع وكريم عفيفي يشاركان بمسلسل فكرة بمليون جنيه

مسسل للنجمة دينا الشربيني

تشارك النجمة دينا الشربيني هذا العام بمسلسل من إنتاج مجموعة الmbc، فيثاني بطولة مطلقة لها بعد مسلسل “مليكة” الذي قدمته العام الماضي.

دينا الشربيني تقدم مسلسل مع مجموعة mbc
دينا الشربيني تقدم مسلسل مع مجموعة mbc

مسلسل زلزال

يقدم النجم محمد رمضان مسلسل “زلزال” والذ تعود من خلاله الجمة حلا شيحا بعد غياب 12 عام عن الفن، تأليف عبدالرحيم كمال بطولة محمد رمضان وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج تامر مرسي، ومن المقرر أن يُجسد رمضان في العمل شخصية الابن والأب مثلما قدمها في مسلسل نسر الصعيد، وتدور القصة حول زلزال 92.

محمد رمضن وحلا شيحا في زلزال برمضان 2019
محمد رمضن وحلا شيحا في زلزال برمضان 2019

مسلسل لمس أكتاف

يقدم النجم ياسر جلال مسلسل “لمس أكتاف” ويشاركه ف البطولة أحمد زاهر وأمينة خليل وكرم جابر , ومن تأليف هاني سرحان وتحت قيادة المخرج حسين المنياوي.

ياسر جلال يقدم مسلسل لمس أكتاف
ياسر جلال يقدم مسلسل لمس أكتاف

مسلسل هوجان

بعد أن غاب محمد إمام عن السباق الرمضاني لعام 2018، يقدم “إمام” هذا العام مسلسل “هوجان” صلاح عبد الله، رياض الخولي، محمد أسامة الشهير بأس أس، وميرنا نور الدين وعبير صبري.

محمد إمام يشارك بهوجان ف رمضان 2019
محمد إمام يشارك بهوجان ف رمضان 2019

مسلسل الواد سيد الشحات

يتشارك الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد لأول مرة في عمل درامي يعرض في الموسم الرمضاني، ويشارمحمد عبد الرحمن ومن المفترض أن يعتمد العمل على مجموعة ضيوف الشرف.

أحمد فهمي وهنا الزاهد يجتمعان في مسلسل الواد سيد الشحات
أحمد فهمي وهنا الزاهد يجتمعان في مسلسل الواد سيد الشحات
تابع مواقعنا