تركي آل الشيخ يوضح أسباب تراجعه في قرار بيع بيراميدز.. ويكشف عن مفاجأة

تحدث تركي أل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز عن صفقات النادي الأهلي.

وقال تركي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “لا أعلم صفقات الأهلي لأنني بعيد في الفترة الماضية في الحقيقة”.

وباستعرض اسامي صفقات الأهلي، علق تركي قائلًا “حسين الشحات ورمضان صبحي لاعبين كبار ودوليين ويعملهم الجمهور والملعب يتحدث عنهم، هم أكبر من التقييم ولست أنا الشخص الذي يتحدث عنهم”.

مضيفًا “الفرق الكبيرة مثل الأهلي والزمالك يأتي عليها مرحلة تحتاج لتغيير صفوفها، الأهلي نادي كبير وسيعود أقوى لأنه دائماً مرشح لكل البطولات”.

وأعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز عن صفقة منتظره لفريقه المصري خلال انتقالات يناير الحالية.

وقال تركي: “هناك اجتماع لمسئولي النادي خلال الأيام المقبلة لبحث بعض الأمور الهامة لنادي بيراميدز”.
متابعًا “هناك صفقة قد تكون مدوية في السوق المصري خلال انتقالات يناير، ادرس مع وكلاء اللاعبين بعض السير الذاتية للاعبين من مستوى عالي لن يقلوا عن كينو”.

وتحدث تركي أل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن زيارته الملغاة لنادي الزمالك منذ أسابيع ماضية.

وقال تركي: “الزيارة لم تكن لنادي الزمالك بل كانت لمرتضى منصور بشكل شخصي لأنه محب للسعودية”.

متابعًا “سأزور مرتضى منصور في وقت قريب في منزله بحضور اسرته، أتشرف بزيارة نادي الزمالك ولكن الزيارة ليست لنادي الزمالك”.

كما كشف تركي أل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن سبب تراجعه عن قرار بيع نادي بيراميدز الذي كان قد أعلنه منذ أيام ماضية.

وقال تركي: “تلقيت عرض جاد خلال رحلتي العلاجية في أمريكا من أجل بيع النادي”.

متابعًا: “درسنا العرض وكنا قد اقتربنا من الموافقة ولكن بعد تفكير واسترجاع ذكريات الفريق وبناء النادي وغيره وجدنا انه من الصعب أن نفرط في النادي”.

وأضاف تركي “مهما كانت المغريات وجدت أن التفريط في بيراميدز صعب للغاية، من الصعب أن أترك الكرة المصرية التي أعشقها وأرغب في تطويرها”.

وعلق تركي أل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن صفقة المغربي خالد بو طيب لنادي الزمالك في انتقالات يناير وتأكيد مسئولي الفريق رفضهم أي دعم في هذه الصفقة.

وقال تركي: “بصفتي رئيسًا للاتحاد العربي فكل الأندية لها حق الدعم”.

متابعًا “علاقتي برئيس الزمالك جيدة وعلاقة نادي بيراميدز بنادي الزمالك جيدة أيضًا، العلاقة بيننا حاليًا تنافسية بين الناديين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق