حصدت 27 مليون لايك.. أشهر “بيضة” في تاريخ السوشيال ميديا

بسنت محمد

عادة ما تحصد صور المشاهير العالميين أعلى تسجيلات الإعجاب والمشاركات بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تلك المرة نحن أمام حدث فريد من نوعه، فقد اجتاز عدد المشاركات لصورة “بيضة” عدد سكان أستراليا.

لم تكن البيضة سعيدة الحظ مرصعة بالألماس، أو تمتلك قناة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ولكن هذا حقاً ماحدث، حيث تخطى عدد الإعجابات بها على إنستجرام حتى الآن الـ27 مليون “لايك”، لتصبح صورة “البيضة” هى الأكثر إعجابًا فى تاريخ إنستجرام.

وأكثر ما يثير الاستغراب فى الصورة الأكثر انتشارًا على “إنستجرام”، أن صورة البيضة بسيطة جداً لا تتميز بأي شئ يستحق كل هذا الجدل والاعجاب، ونشرت لأول مرة فى 4 يناير الجارى، من حساب يسمى ” world_record_egg’s “، لتتجاوز “بوست” نشرته سابقاً ممثلة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكي كايلى جينر والذى حصد 18 مليون “لايك”.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها مستخدمو الإنترنت، بتحقيق أكبر قدر من الاعجابات، ففي الأسبوع الماضي طلب ملياردير ياباني اسمه “مايزاوا” من متابعيه إعادة تغريدته مقابل ما يعادل مليون دولار لمائة شخص، وبالفعل في 48 ساعة فقط، امتلاء تويتر بتغريدات المليارير الياباني حيث وصلت “الريتويت” أو إعادة التغريدات إلى نحو 5.6 ملايين مرة.

الوسوم
إغلاق