سداسي الأهلي يتصارع على مقعدين بالقائمة الأفريقية

أعلن الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي اليوم الاثنين عن قيد الثنائي النيجيري جونيور أجاي وحمدي فتحي المنضم حديثاً من إنبي للقائمة الإفريقية للفريق الأحمر بشكل رسمي.

وبعد قرار الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي ، قيد أجايي وحمدي فتحي اليوم الاثنين اشتعل الصراع داخل  الفريق على الانضمام للقائمة الأفريقية التي تخوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت قائمة الأهلي الإفريقية بعد قيد أجايي وحمدي فتحي ومن قبلهما حسين الشحات ورمضان صبحي وياسر إبراهيم ، إلى 28 لاعباً، ويتبقى مقعدان فقط ، يحق للفريق الأحمر استكمالهما، حتى نهاية شهر يناير الجاري.

ويتنافس 6 لاعبين على الانضمام للقائمة الأفريقية للأهلي، هم صالح جمعة العائد من الإعارة من الفيصلي السعودي، وعمرو جمال العائد من الإعارة من هلسنكي الفنلندي، ومحمود وحيد المنضم من مصر للمقاصة، ورامي ربيعة العائد من الإصابة، وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا لاعبي الفريق.

الأهلي يُقيّد أجايي وحمدي فتحي في القائمة الإفريقية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قيد الثنائي النيجيري جونيور أجايي، وحمدي فتحي ضمن قائمة الفريق الإفريقية.

وكان الجهاز الفني قد قام بقيد الثلاثي حسين الشحات ورمضان صبحي وياسر إبراهيم في قائمة الفريق الإفريقية قبل مباراة فيتا كلوب الكونغولي الذي أقيم أمس الأول وحسمه الأهلي بثنائية دون رد في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي بعد قيد جونيور أجايي وحمدي فتحي اليوم يتبقى له مقعدان شاغران في قائمة الفريق الإفريقية.

 قائمة الأهلي لمباراة شبيبة الساورة.. ظهور حمدي فتحي وضم أجايي

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي  قائمة الفريق المتجهة إلى الجزائر صباح غدٍ الثلاثاء؛ استعداداً لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 18 من الشهر الجاري.

وضمت القائمة 19 لاعباً هم:

شريف إكرامي ، محمد الشناوي ، علي لطفي ، محمد هاني ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، علي معلول ، عمرو السولية ، حمدي فتحي ، كريم نيدفيد ، محمد شريف ، أحمد حمودي ، ناصر ماهر ، وليد سليمان ، رمضان صبحي ، حسين الشحات ، جونيور أجايي ، ميدو جابر ، إسلام محارب.

وشهدت القائمة تواجد حمدي فتحي الوافد الجديد من صفوف إنبي، بجانب جونيور أجايي بعدما تم قيده في القائمة المحلية والإفريقية على حساب المالي كوليبالي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق